يسرا تهنئ متابعيها بمناسبة عيد الأضحي المبارك

0
  • 🖊️ إيمان محمد 

حرصت الفنانة يسرا على تهنئة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت قائلة:” عيد أضحي مبارك…كل عام وأنتم بألف خير صحة وعافية وهنا وسرور ربنا يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال” وتابعت كلامها “ويحفظ مصر وقادتها وشعبها ويجعلها دايما راية السلام والحب والوحدة”.

وفى وقت سابق قالت الفنانة يسرا، أنه يكون هناك اختلافات وحروب بين الأهالي بعضها البعض، خاصة عندما يحدث انفصال بين الأب والأم، مشيرة إلى أن هناك أخلاقيات لابد أن تناقشها الدراما، مضيفة أنها تقدم الأعمال الاجتماعية لأن من يشاهد تلك الأعمال هى العائلة بكل أفرادها وكل أعمارها، مضيفة أنه في الدراما يتم تقليل مشاهد القسوة الموجودة في الحياة.

وتابعت يسرا، أنه لا يوجد أحد كبير أو صغير يحتاج إلى الطبطبة.

حيث شاركت في السباق الرمضاني لعام 2021 في مسلسل ” حرب أهلية” وتدور الأحداث حول حياة مريم التي تضطرها الظروف لترك ابنتها تمارا وهي صغيرة فتشب حاقدة عليها، وتتعرض مريم للخداع من قبل طبيبها النفسي وزوجها يوسف.

مسلسل “حرب أهلية” مع الفنانة بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، وكان المسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

ويُذكر أن يسرا ساهمت في أهم الأعمال السينمائية الحديثة وعملت مع أهم المخرجين مثل يوسف شاهين وشاركت معظم الممثلين النجوم في أدوار رئيسية مثل نور الشريف وعادل إمام وغيرهم ولعبت يسرا دور البطولة فى حوالى 81 فيلم و 20 مسلسل و 3 مسرحيات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.