نرمين الفقي تتصدر التريند بسبب ملابسها في يوم عرفة

0

تصدرت الفنانة نرمين الفقي مؤشرات البحث على موقع جوجل ترند لتحتل الترتيب الثالث بأكثر من 2 آلاف عملية بحث، وذلك بسبب نشرها لصور مثيرة يوم عرفة، مما أثارت جدلا واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

نرمين الفقي تتصدر تريند جوجل
نرمين الفقي تتصدر تريند جوجل

وجاءت تعليقات المتابعين على صور نرمين عبر “إنستجرام” :”اليوم عرفة ربنا يهديكي” “احنا صايمين يا معلمه شمس” صباح النور.. عفوا مو حاسه ان اليوم يوم عرفة؟ ” ” اتخيلي بس كمية الذنوب اللي هتشيليها بسبب الناس اللي شافتك وهما صايمين حسبي الله ونعم الوكيل فيكي اتقي الله”.

نرمين الفقي تثير الجدل
نرمين الفقي تثير الجدل

وفي سياق متصل عبرت الفنانة نرمين الفقي عن سعادتها ، وذلك لعودتها للساحة الفنية بقوة من خلال الموسم الرمضاني السابق بعملين هما ضل راجل، والنمر، وذلك بعد غيابها لفترة طويلة.

وقالت نرمين أثناء لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر شاشة قناة ON E: “حسيت إن شخصية شمس في مسلسل النمر بعيدة عن شخصيتي الحقيقية وعن أدائي، حتى صوتي المطلوب فيها مختلف كنت وقتها مرعوبة لأني عمري ما عملت دور زي ده بس تحديت بيه وقلت لازم أعمل الدور ده” .

وأردفت نرمين الفقي : “بالنسبة لضل راجل وشخصيتي فيها كانت هدى، ومن قبل ما أبدأ فيه من فترة القراءة كنت بعيط وأنا بقرأه لأنه بيمس قلبي وكان قريب أوي مني، الدورين متناقضين ومتضادين لكنهما قريبان من قلبي رغم الاختلاف في طبيعة الدورين”.

وتابعت:” دوري في مسلسل النمر أخذ صيتًا كبيرًا في الشارع لدرجة أن الناس ينادونني بـ شمس، وكانت طبقة معينة هي التي تعلقت بدور شمس، ونادوا علي في الشارع بالاسم لكن في المقابل كان دور هدى في ضل راجل له أيضًا صيت في شرائح معينة من الشارع كانوا يقابلوني ويقولولي لي قطعتي قلبنا”.

يذكر أن أحداث مسلسل “ضل رجل” حول جلال، الأب الذي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد إصابة ابنته شهد في حادث عنف، فتساعده الطبيبة ملك التي يقودها حسها الإنساني إلى تقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته.

كما تدور أحداث مسلسل “النمر” قصة مسلسل حول شاب صعيدي شجاع، يمتاز بشجاعته ويلقب بالنمر، وهذا الشاب يجسد دوره الفنان محمد إمام، حيث تبدأ قصة هذا الشاب عندما يتخفى ليذهب للصاغة للأخذ بأثر والده الذي قتل على يد بعض من رجال الصاغة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.