ميزانية ضخمة.. محمد إمام يتعاقد على بطولة فيلم “عمهم”

0

أعلن المنتج أحمد السبكي عن تعاقده مع الفنان محمد إمام لبطولة فيلم “عمهم” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

ونشر أحمد السبكي صورة تجمعه مع ابنه كريم السبكي ومحمد إمام، معلنا عن بدء التحضير لفيلم “عمهم”.

وكتب السبكي : “المنتج أحمد السبكي يتعاقد مع النجم محمد إمام على بطولة فيلم” عمهم”، وتم رصد ميزانية ضخمة للعمل والذي تعتبره الشركة نقله جديدة والأولى من نوعها في السينما المصرية والعربية”.

أحمد السبكي فيلم عمهم
أحمد السبكي فيلم عمهم

وأضاف: |جاري التحضير وترشيح بقية الأدوار إستعداداً لبدء التصوير.. الفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي”.

وشارك الفنان محمد إمام في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل النمر من بطولة محمد امام، هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، خالد أنور، ولاء الشريف، حنان سليمان وغيرهم نخبة من النجوم، تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول شاب يفقد الذاكرة بعد حادث سير ويبدأ حياة جديدة في الصاغة، ومع مرور الوقت يكشف عن وجه آخر له وهو “النمر” الذي يقوم بالعديد من عمليات السطو على كبار رجال الصاغة.

فيما شارك مؤخرا في فيلم “لص بغداد” بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، الفيلم من إنتاج سينرجى فيلمز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.