مش هنساك يا يونس.. أحمد فهمي يهنئ جمهوره بالعيد

1
  • 🖊️ إسراء هاني 

حرص الفنان أحمد فهمي ، على تهنئة جمهوره، بعيد الأضحى المبارك، حيث نشر صورة له من كواليس فيلم العارف عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق قائلا: “كل سنة وانتم طيبين ومستني رأيكم في فيلم العارف دلوقتي في كل السينمات”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

ويظهر أحمد فهمى في فيلم “العارف” بدور جديد من ناحية الشكل والمضمون إذ يقدم دور شخص “هاكرز” شرير يدخل في صراعات مع جهات كبرى.

فيلم “العارف” من إخراج أحمد علاء الديب، ومن تأليف محمد سيد بشير، وشارك في بطولة “العارف” أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة.

وتدور أحداث “العارف” حول فكرة حرب العقول للأحداث في وقتنا الحاضر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة البنوك عن طريق الإنترنت.

وعلى صعيد متصل شهدت حملة للترويج للفيلم، عن طريق أدعاء الفنان أحمد فهمي اختراق حسابه على فيسبوك بواسطة أحد القراصنة، الذي استبدل صورة أحمد فهمي ببوستر الفيلم، إلا أن الكثيرين لم يلحظوا أن من في الصورة هو أحمد عز بسبب المؤثرات التي أخفت ملامحه قليلا.

احتفل أبطال وصناع فيلم “العارف”،  بالعرض الخاص للعمل فى أحد المولات بالتجمع الخامس، حيث تواجد أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، اللبنانية كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح ومؤلف الفيلم محمد سيد بشير والمخرج أحمد علاء والمنتج أحمد بدوى – المشرف العام على الإنتاج فى شركة سينرجى فيلمز.

تعليق 1
  1. […] هنا الزاهد عن موقف رومانسي جمعها بزوجها الفنان أحمد فهمي في مسلسل “حلوة الدنيا […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.