بسبب الأضحية .. مصرع طفل غرقا بشكل مروع بالشرقية

0

لقي طفل مصرعه غرقا مساء اليوم الثلاثاء الموافق عيد الأضحى المبارك ، وذلك خلال غسله جلود الأضحية بصحبة شقيقه بمياه بحر أبو خشبة بقرية هربيط التابعة لمركز أبوكبير بالشرقية مما أثار حالة من الذعر والحزن العارم على أهالي القرية .

حيث ورد بلاغ مدير أمن الشرقية يفيد بمصرع ” محمد.ال ” 8 سنوات ،  غرقا إثر غسله جلود الأضحية مع شقيقه حيث تم إنقاذ شقيقه ولكن لم يتمكن الأهالي من إنقاذه .

على الفور انتقل رجال الشرطة وقوات الإنقاذ النهري لمحل البلاغ وتكثف قوات الإنقاذ النهري جهودها للعثور على جثة الطفل ” محمد. ال ” ، 8 سنوات  .

 

حيث أفاد الأهالي بأن الطفل كان بصحبة شقيقه وكانت البهجة تلون وجهه بسبب ذبح الأضحية وذهب مع شقيقه لكي يغسل الأضحية وفي ذات الوقت انتشلته مياه البحر فأودت بحياته في الحال و تم إنقاذ شقيقه بواسطة الأهالي الذين تعاونوا على قلب رجل واحد لكي ينقذوه من موجة البحر الذي يريد أن يلتهمه  ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

كما لقيت طالبة مصرعها غرقا إثر محاولتها إنقاذ شقيقها الأصغر من الغرق بقرية السلام التابعة لمركز بني مزار بالمنيا مما أسفر عن مصرعهما في الحال .

حيث ورد بلاغ لمساعد وزير الداخلية لأمن المنيا اللواء محمود خليل بوفاة كلا من ” فاطمة .ع.ع ” ، 14 عام ، وشقيقها ” أحمد .ع.ع ” 6 أعوام ، إثر غرقهما بنهر النيل بالمنيا .

وانتقل رجال الشرطة وقوات الإنقاذ النهري لمحل البلاغ وتم انتشال الجثتين و نقلهما لمستشفى بني مزار .

الجدير بالذكر أنه تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.