نجوم الفن يدعمون ياسمين عبد العزيز إثرا أزمتها الصحية

0
  • 🖊️ إيمان محمد – علي الشيخ

توجه العديد من نجوم الفن، بالدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز، تدهور حالتها الصحية، إثر خضوعها لعملية جراحية، وحرص نجوم الفن للتعبير عن دعمهم لياسمين فى محنتها التي تمر بها.

أحمد السقا:-

نشر الفنان أحمد السقا صورة له ولـ ياسمين عبد العزيز عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق قائلا: “اللهم بحق هذه الأيام المباركة أن تشفى ياسمين شفاء لا يغادر سقمًا.. دعواتكم لأختى وعشرة عمرى الست الطيبة الجدعة ياسمين عبد العزيز”.

بدرية طلبة:-

قالت الفنانة بدرية طلبة في منشور عبر حسابها بانستجرام : “ألف سلامة يا نور عينى ربنا يقومك بالسلامة لحبايبك ولجمهورك اللي بيحبك وبيدعيلك من قلبه بالشفاء وربنا يبعد عنك العين”.

خالد الصاوى:-

نشر الفنان خالد الصاوي صورة تجمعه ياسمين عبد العزيز على صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، وعلق قائلا: “أختي الجميلة ياسمين عبد العزيز شفاكِ الله وعافاكِ.. انتي قوية ومؤمنة ومحبة للحياة كما عرفتك دائما”.

وتابع :” في هذه الأيام الكرام أسأل الله العلي القدير أن يتم شفاءه عليكِ لتعودي لزوجك الصديق العزيز أحمد العوضي وبيتك وأبنائك ومحبينك في أفضل حال. أتوجه لجمهوري وجمهور ياسمين وعوضي بطلب الدعاء لها بالشفاء العاجل”.

منى زكي:-

نشرت منى زكي صورة لياسمين عبدالعزيز عبر خاصية “الاستورى” على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلقت قائلة: “يارب بحق الأيام الكريمة دى تقومى بالسلامة يا ياسمين وترجعى لولادك وبيتك.. ادعولها تقوم بالسلامة يارب”

كريم فهمي:-

كتب الفنان كريم فهمى، قائلاً: “ادعولها بالشفاء إن شاء الله هتقومى قوية زى ما إحنا عارفينك ربنا يشفيكى يا ياسمين يارب”.

إليسا:-

نشرت إليسا صورة لياسمين عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة تويتر، وكتبت قائلة: “الله يشفيها ويكون معها يارب”.

شهيرة:-

كتبت شهيرة، عبر حسابها على فيس بوك، قائلة: “ألف سلامة لياسمين يا عوضي يارب ماتشوف فيها شر أبدًا وتقوم بخير وعافية لك ولأولادها ويطمن قلبك عليها يارب دعواتكم أصدقائى لها ولكل مريض في هذه الأيام المباركة”.

أحمد حلمي:-

طلب الفنان أحمد حلمي من متابعيه الدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد دخولها المستشفى، وذلك من خلال خاصية الاستوري على حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب حلمي على صورة لـ ياسمين عبد العزيز “:اختي الغالية ياسمين بتعمل عمليه صعبة ممكم تدعولها تقوم بالسلامة.

فيما طلب الفنان أحمد العوضي، من الجمهور الدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد دخولها غرفة العمليات.

كتب أحمد العوضي:” يمكن ببان قدامكم دايما قوي .. لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان علي وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا … أنا ضعيف جدا من غيرك إنتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة … أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه … بس انتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان إنتي وعداني وعد وهتتفذيه”.

وتابع قائلًا:” انا عاوزك ياسمين عبد العزيز تبقي كويسه وتقومي عشان اقولك اني لو كنت ببينلك اني بحبك مره فالحقيقي واللي جوايا اني بحبك الف مره … وانا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني انا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا .. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني انا كمان باخد قوتي منك” .واختتم أحمد العوضي، حديثه قائلاً: “قومي عشان انا بحبك… بحبك اكتر بكتيير من كل الكلام اللي انا كتبته .. اكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من ايام حلوه ومواقف صعبه مرت علينا … اكتر بكتير حتي من الموقف اللي احنا فيه دلوقتي .. انا بحبك .. ادعولها تقوم بالسلامه زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق .. هي دلوقتي محتاجه دعواتكم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.