في آخر شهر.. عمر كمال يحصد 15 ألف دولار من “يوتيوب”

2

أوضح مطرب المهرجانات عمر كمال، أن الأغنية لو تجاوزت 100 مليون مشاهدة تحصد أموال كتيرة، مضيفًا أنه حصد في آخر شهر من موقع اليوتيوب الشهير 15 ألف دولار.

وتابع خلال لقائه ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “إم بي سي مصر”: “عملت خلال مشواري 120 أغنية، وممكن أحيي 3 أفراح في اليوم”.

وأضاف: “90% من شغلي ناجح، والأغنية اللي بتنجح بالنسبة بتبدأ بـ50 مليون مشاهدة على يوتيوب”.

جديرا دخل الإعلامي عمرو أديب في وصلة رقص على الهواء، على أغنية “لغبطيطا” للمطرب عمر كمال، حيث رفع علم النادي الأهلي احتفالًا بفوز الأحمر بالبطولة الأفريقية العاشرة على حساب نادي كايزر تشيفز.

وفي سياق متصل طرحت النجمة سمية الخشاب، أغنيتها الجديدة “أوعدك” مع مطرب المهرجانات عمر كمال، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، أمس الثلاثاء والأغنية من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو، وتصدرت الأغنية تريند يوتيوب واحتلت المركز الأول.

تداول عبر رواد التواصل الاجتماعي خبر ارتباط الفنانة سمية الخشاب بالمطرب عمر كمال وذلك بعد تعاونها في أغنية “أوعدك”.

ونفت الخشاب، ما تردد حول وجود أي علاقة بينهما أو بينها هي وأي شخص آخر.

وقالت سمية الخشاب في تصريحات تلفزيونية: “كل يوم بيجوزوني ويطلقوني، وأنا مركزة في شغلي ومش فاضية للجواز وعندي طاقة إيجابية من النجاحات الأخيرة عايزة أستغلها في الشغل بس”.

كما شاركت الفنانة سمية الخشاب في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، هبة مجدي، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

2 تعليقات
  1. […] قال عمر كمال: سمية الخشاب فنانة كبيرة وسعيد بالتعاون معها من خلال […]

  2. […] قال عمر كمال: سمية الخشاب فنانة كبيرة وسعيد بالتعاون معها من خلال […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.