راندا عبد السلام تهنئ متابعيها بمناسبة عيد الأضحي المبارك

0
  • 🖊️ إيمان محمد 

هنأت الفنانة راندا عبد السلام ، متابعيها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، ونشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت راندا عبد السلام قائلة:”عيد سعيد عليكم” مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

راندا عبد السلام هي من أحد الوجوه الجديدة، والصاعدة في الفترة الأخيرة، واستطاعت من أول أعمالها الفنية أن تجذب الجمهور والمشاهد اليها نظرا لجمالها الطبيعي وتلقائيتها وموهبتها بالتمثيل فخطفت اليها قلوب المشاهدين وأشاد بموهيتها النقاد و ذلك يرجع الي اتقانها في اختيار اعمالها الفنية .

وأكدت راندا عبدالسلام أنها لم توقع عقد احتكار مع أي جهة إنتاجية وكل ما يتردد في هذا الصدد عاري تمامًا من الصحة، موضحة أنها تمتلك كل الحقوق للتعاقد مع أي جهة إنتاجية بخصوص أعمال جديدة، وأنها بالفعل تقرأ حاليًا أكثر من سيناريو، وستكشف عن تفاصيل أعمالها القادمة في حال التوقيع الفعلي عليها.

وقدمت الفنانة الشابة راندا عبد السلام في مسلسل فارس بلا جواز  شخصية كوميدية لأول مرة، هي “فريدة” التي تعمل في استقبال الفندق الذي يمتلكه النجم مصطفى قمر، وتحبه، بينما يبحث طوال الحلقات عن عروس كي لا يضيع منه الفندق، وهو ما تحاول إفساده له.

وقالت “راندا”: “المسلسل يعتبر نقلة مهمة بالنسبة لي، وفريدة شخصية غنية بالمشاعر، التي تحتاج لأن تعكسها للجمهور، وهنا تكمن صعوبتها، والسيناريست فداء الشندويلي كتبها بحس إنساني جدا، وبرأيي العمل اجتماعي يعتمد في الإضحاك على المواقف، معظم مشاهدي مع الفنان مصطفى قمر” .

مسلسل فارس بلا جواز من بطولة مصطفى قمر، راندا عبدالسلام، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، سليمان عيد، محمد ثروت، وضيوف شرف منهم عائشة عثمان، ريم البارودي، ويزو، مي سليم، هيدي كرم، بشرى، داليا مصطفى، هنا شيحة، هنادي مهنا، سامي مغاوري، داليا البحيري، أسماء أبو اليزيد، أوس أوس، بيومي فؤاد، تيام مصطفى قمر، صلاح عبدالله، وتأليف فداء الشندويلي، ومن إنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.

جديرا بالذكر تخرجت راندا عبد السلام فى كلية التربية الرياضية، وعملت مدربة سباحة لمدة 4 سنوات، ثم عملت “ميكب أرتيست” لمدة 8 سنوات حصدت خلالها جائزة أفضل “ميكيب أرتيست”في مختلف المناسبات والمهرجانات، قبل أن تقرر الوقوف أمام الشاشات كممثلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.