أروى جودة تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى المبارك

0

هنأت الفنانة أروى جودة ، متابعيها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، ونشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت أروى جودة قائلة: “كل سنة و انتم طيبين.. عيد اضحى مبارك “، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

وشاركت الفنانة أروى جودة في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “حرب أهلية” مع الفنانة بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، وكان المسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

وخلال استضافة الفنانة أروى جودة مع أبطال المسلسل في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، كشفت عن تصوير أحد المشاهد “في مشهد موت والدى في المسلسل أكد المخرج سامح عبد العزيز أني معدش الكلام اللي قالته جميلة عوض في مشهد موت والدها.. وفضلت أعيد المشهد أكتر من مرة.. وعندما وجدنى المخرج سامح عبد العزيز بعيدة نوعا ما عن إحساس المشهد ناداني وقام بتشغيل قطعة موسيقة، وأكد أن أسمعها جيدا وأضعها فى رأسى أثناء تقديم المشهد وقد كان”.

معلومات عن الفنانة أروي جودة

عارضة أزياء وممثلة مصرية، بدأت مسيرتها المهنية بسن صغيرة جدًا كعارضة أزياء، وشاركت في مسابقات عدة وحصلت على لقب أفضل عارضة أزياء في العالم في عام 2004، ومن ثم دخلت مجال السينما ومن ثم الدراما التلفزيونية، حيث شاركت بالعديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية منها المواطن X، ونابليون والمحروسة، ومسلسل خطوط حمراء، لفتت جودة الأنظار بأدائها المتميز والرائع، كما قدمت ذا فويس عام 2012.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.