ولا غيره يفرحني.. إيهاب فهمي يحتفل بتتويج الأهلي بالعاشرة

1

احتفل الفنان إيهاب فهمي وزوجته بتتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه بعد الفوز على فريق كايزر تشيفز. 

ونشر إيهاب فهمي صورة له برفقة زوجته عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق قائلا :”ولا غيره يفرحني” مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

كما احتفل المطرب محمد حماقي بتتويج الأهلي ونشر حماقي عبر حسابه صور من احتفال اللاعبين وكتب”:‏مبروك علينا الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة ‎العاشرة .. ويا رب دايماً تفضلوا مفرحيننا ورافعين راسنا الأهلي ‎أبطال أفريقيا.

واحتفل الفنان أحمد فهمي بتتويج النادي الأهلي، حيث نشر أحمد فهمي عبر حسابه صورة له مع الخطيب، معلقا: “مبروك للأسطورة الكبيرة ورمز النجاح الكابتن الكبير محمود الخطيب.. في أصعب الظروف كان بيرد بشغله وبمجهوده.. مبروك لينا ودايماً يارب نادي القرن في انتصارات الحادية عشر يا أهلي”.

إيهاب فهمي وزوجته
إيهاب فهمي وزوجته

توج فريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا لعام 2021، عقب الفوز على نظيره كايزر تشيفز بهدفين دون مقابل ، في النهائي الذي أقيم مساء اليوم السبت على استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتوج الأهلي باللقب العاشر في تاريخه بالبطولة الأفريقية، واللقب الأول منذ عام 2013.

أحرز محمد شريف الهدف الأول للأهلى في مرمى كايرز تشيفز الجنوب إفريقي ، في الدقيقة 54 من عمر المباراة المقامة حاليًا بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية في نهائي دورى أبطال أفريقيا.

فيما أحرز اللاعب محمد مجدي قفشة الهدف الثاني في الدقيقة 65، وسجل اللاعب عمرو السولية الهدف الثالث لفريقه في شباك كايزر تشيفز الجنوب أفريقى في الدقيقة 74.

جديرا بالذكر سيطر النادي الأهلي على مجريات اللعب في الشوط الأول، واستحوذ بشكل كامل على وسط الملعب ولاحت له أكثر من فرصة لكنها لم تكتمل نتيجة للتسرع وعدم إتقان اللمسة الأخيرة، وسط تمركز دفاعي لفريق كايزر تشيفز، الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، التي لم تشكل خطورة على مرمى الأهلي، مستخدمًا العنف المفرط لينال اللاعب هابي ماشياني البطاقة الحمراء بعد تدخله مع أكرم توفيق.

تعليق 1
  1. […] الفنان إيهاب فهمي ، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، تعليقا على تغطية […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.