ماندو العدل يكشف كواليس نجاته من الغرق: شكرا للي انقذني

0

كشف المخرج محمد العدل الشهير بـ”ماندو العدل” تفاصيل نجاته من الموت غرقًا، خلال ممارسته السباحة بأحد الشواطئ الخاصة.

وقال ماندو في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : “النهاردة نزلت البحر وأنا بعرف أعوم كويس، دخلت جوة شوية وبعدين حسيت إني تعبان ومش قادر اقف حتي في المياه وماليش طول.. عومت عشان أرجع والمسافة كانت بعيدة”.

وتابع :”ابتدى نفسي يروح وبقيت حتي مش قادر أرجع علي الشط.. لولا ستر ربنا وواحد كان بعيد عني شوية.. قعدت أنادي وأشاورله فجالي وسحبني لغاية ما بقي ليا طول.. كنت روحت فيها”.

واختتم ماندو العدل:” الحمد لله علي كل حال وشكرا للي انقذني، ويارب حسن الخاتمة”.

وفي سياق متصل أعرب ماندو العدل، عن استيائه الشديد إزاء تصريحات الفنانة حلا شيحة الأخيرة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“.

وقال ماندو في منشور عبر فيس بوك :”ياريت بس لما تطلقي مترجعيش تقولي عايزة امثل تاني يا استاذة حلا”.

وشارك المخرج ماندو العدل في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “بين السما والأرض” مأخوذ عن رواية للكاتب نجيب محفوظ وتدور أحداثها في لوكيشن واحد، حيث يُسجن مجموعة من الأفراد في أسانسير، ويتبين خلال الأحداث، مهنهم وطموحاتهم وأيضاً مشكلاتهم، وسبق وأن تم تقديم الرواية في السينما عام 1959، بنفس الاسم، وقام ببطولته عدد كبير من النجوم منهم هند رستم، محمود المليجي، عبد المنعم إبراهيم، وكان من إخراج صلاح أبو سيف.

مسلسل “بين السما والأرض” مكون من 15 حلقة، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، يشارك في بطولته هاني سلامة،درة، أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي وندى موسى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.