بعد فوز الأهلي.. مشجع أهلاوي يحرج لميس الحديدي على الهواء

1

شهدت حلقة أمس من برنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON، لحظة طريفة أثناء نقل مراسلة البرنامج أجواء فرحة مشجعي النادي الأهلي بفوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعليقا على فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، قال أحد المشجعين لميس الحديدي : “أنا مبسوط جدا، ومنظومة الأهلي كلها لازم نحييها، بس بما إن إحنا مع مدام لميس فالتحية الأولى لازم تبقى لأستاذ عمرو أديب،الـ 11 يا عمرو”.

وتسبب كلام المشجع في إضحاك مقدمة البرنامج بشدة، وعلقت عليه قائلة “كده مش حروّح”.

وتوج فريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا لعام 2021، عقب الفوز على نظيره كايزر تشيفز بهدفين دون مقابل ، في النهائي الذي أقيم مساء اليوم السبت على استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتوج الأهلي باللقب العاشر في تاريخه بالبطولة الأفريقية، واللقب الأول منذ عام 2013.

أحرز محمد شريف الهدف الأول للأهلى في مرمى كايرز تشيفز الجنوب إفريقي ، في الدقيقة 54 من عمر المباراة المقامة حاليًا بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية في نهائي دورى أبطال أفريقيا.

فيما أحرز اللاعب محمد مجدي قفشة الهدف الثاني في الدقيقة 65، وسجل اللاعب عمرو السولية الهدف الثالث لفريقه في شباك كايزر تشيفز الجنوب أفريقى في الدقيقة 74.

جديرا بالذكر سيطر النادي الأهلي على مجريات اللعب في الشوط الأول، واستحوذ بشكل كامل على وسط الملعب ولاحت له أكثر من فرصة لكنها لم تكتمل نتيجة للتسرع وعدم إتقان اللمسة الأخيرة، وسط تمركز دفاعي لفريق كايزر تشيفز، الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، التي لم تشكل خطورة على مرمى الأهلي، مستخدمًا العنف المفرط لينال اللاعب هابي ماشياني البطاقة الحمراء بعد تدخله مع أكرم توفيق.

تعليق 1
  1. […] الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتهنئة النادي الأهلي ومجلس إدارته بمناسبة الفوز بدوري أبطال افريقيا، مؤكدا […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.