بسبب شقيقها ضحّت بنفسها  .. تفاصيل مصرع طالبة وشقيقها غرقا  بالمنيا

1

لقيت طالبة مصرعها غرقا إثر محاولتها إنقاذ شقيقها الأصغر من الغرق بنهر النيل  بقرية السلام التابعة لمركز بني مزار بمحافظة المنيا مما أسفر عن مصرعهما في الحال وأثارت تلك الواقعة حالة من الذعر و الحزن الشديد لدى أهالي القرية لما تتمتع به هذه الطالبة وشقيقها من حسن السيرة والسلوك والطيبة  .

حيث ورد بلاغ مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا اللواء محمود خليل بوفاة كلا من ” فاطمة .ع.ع ” ، 14 عام ، وشقيقها ” أحمد .ع.ع ” 6 أعوام ، إثر غرقهما بنهر النيل بالمنيا .

على الفور انتقل رجال الشرطة وقوات الإنقاذ النهري لمحل البلاغ وتم انتشال الجثتين و نقلهما لمستشفى بني مزار ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

 

كما شهدت محافظة المنيا واقعة مروعة لم يتخيلها عقل بشر وهي اقدام شخص أعمت عيناه الأموال ونزعت من قلبه الرحمة على قتل شقيقه بطلق ناري بمحافظة المنيا بقرية جزام التابعة لمركز ديرمواس .

ورد بلاغ لمساعد وزير الداخلية لأمن المنيا اللواء محمود خليل يفيد بمصرع ” محمد .ج ” 40 سنة ، مزارع ، إثر إصابته بطلق ناري .

 

على الفور انتقل رجال الشرطة لمحل البلاغ وبجهود رجال الشرطة تم ضبط القاتل وتم القبض عليه لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله .

كما تبين من التحريات أن المجني عليه كانت بينه وبين شقيقه مشادة كلامية بسبب الميراث قام على أثرها شقيقه بمحاولة تخويفه بسلاحه المرخص فخرجت طلقة نارية على المجني عليه مما أسفرت عن سقوطه جثة هامدة غارقا في دمائه في الحال .

 

الجدير بالذكر أنه تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .

تعليق 1
  1. […] ورد بلاغ للأجهزة الأمنية بالمنيا ، يفيد بمصرع 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات ربع […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.