نتقابل بعد الماتش.. خالد الغندور يهنئ الأهلي بفوزه بالبطولة الإفريقية

2
  • 🖊️ إبراهيم المريودي

تقدم الإعلامي المصري خالد الغندور بتهنئة النادي الأهلي، بفوزه ببطولة أفريقية،وذلك قبل خوض المباراة النهائية بساعات .

حيث قال خالد الغندور في منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” “مبروك للنادي الأهلي فوزه ببطولة أفريقيا العاشرة بالنسبة له ، ونتكلم بعد الماتش”.

إثر ذلك تنوعت الردود على بوست الغندور ما بين الساخر والغاضب والسعيد، فكتب أحد المتابعين “وتتكلم بعد الماتش ولا قبله ليه وتتكلم عن الأهلي ليه أصلا احنا ولا بنحبك ولا انت بتتمني للاهلي الخير خليك في فريقك أحسن”.

كما علقت إحداهن”هي دى الروح الرياضيه اللي عايزينها تسود بين كل الفرق الرياضيه”،وعلق أخر “ربنا يستر والأهلي يعدي النهاردة على خير”.

موعد مبارة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي أبطال أفريقيا 

تقام مباراة الأهلي وكايزر تشيفز الساعة الـ9 مساء يوم السبت المقبل 17 يوليو 2021 بتوقيت القاهرة الـ9 بتوقيت جنوب أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وكايزر تشيفز 

تنقل شبكة بين سبورت BEIN Sport مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا على قنواتها بشكل حصري في المنطقة العربية .

ستكون مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا منقولة على قناة بي إن سبورتس 4، بشكل حصري لمشاهدي الوطن العربي وشمال أفريقيا.

معلق مبارة الأهلى وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا 

أسندت مهمة التعليق على المبارة النهائية ،التي ستذاع على قنوات بي إن سبورت القطرية ، للمعلق المصري علي محمد علي .

ويعمل علي في “شبكة بي إن سبورت الرياضية” منذ عام 2003،حيث بدأ العمل في مجال الإعلام في الهيئة الوطنية للإعلام ،كمعلقاً رياضياً في قنوات النيل بين 1998 و2003، كما عمل في إذاعة الشباب والرياضة، وفي تلفزيون قطر عام 2003،كان لاعباً منذ صغره ولكنه اعتزل بعد تعرضه لإصابة قطع في الرباط الصليبي بعمر 11 عاماً،حاصل على بكالوريوس في الإعلام عام 1987 من “جامعة القاهرة” .

2 تعليقات
  1. […] بالذكر تقدم الإعلامي خالد الغندور بتهنئة النادي الأهلي، بفوزه ببطولة أفريقية،وذلك قبل […]

  2. […] غادر لاعبو فريق الزمالك النادي، اليوم، دون خوض التدريب برفقة الجهاز الفني استعدادا لمواجهة فريق أسوان في بطولة الكأس وبالتحديد في نصف نهائي البطولة. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.