مي حلمي تهاجم تامر شلتوت: عاوز يركب التريند.. ومبياخدش باله من أذيته لغيره

0

هاجمت المذيعة الرياضة مي حلمي زميلها المذيع تامر شلتوت، بعد نشره لصورته معها وتأخره في توضيح سبب التقاط الصورة، مما جعل البعض يظن أن هناك علاقة تجمعهما.

وعبر خاصية الاستوري عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وجهت مي حلمي رسالة إلى شلتوت، ولكن من دون أن تذكر اسمه وعاتبته على تأخره في نشر التوضيح الخاص بأنه التقى بها في المطار.

وكتبت: “كل واحد عاوز يركب التريند ومبياخدش باله من أذيته لغيره بحب زمايلي وبحترمهم جدا لكن مش طبيعي بعد إعلاني لارتباطي بيومين تيجي تتصور معايا في الطيارة بالصدفة وتحط قلب على الصورة وتسيب عنصر التشويق للجمهور مافيش إحساس بالغير؟

وتابعت: “كان ممكن زي ما وضحت للناس بعد سبع ساعات كنت تكتب صدفة حلوة زميلتي مي أوقع، أنا بحب الكل ومبحبش أشوف الناس وحشه”.

وأكملت: “ماكنتش مستاهلة القصة عشان حبة أخبار مالهمش لازمة غير أنهم يضروني في نفسيتي مش أكتر وقت فرحتي، معرفش كان المفروض اتصرف ازاي كنت أرفض الصورة”.

واختتمت كلامها موجهة كلامها إلى جمهورها: “إلى عيلتي العزيزة المحبة مانزلتش أخبار من عندي ماتصدقوش غيري وأرجوكم احترموا قراري في أني أعمل بيت وعيلة في هدوء دون زحام البشر”.

وأعلنت المذيعة الرياضة مي حلمي، خطوبتها ، وذلك من خلال استوري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

الجدير بالذكر أعادت حلمي نشر فيديو لها أثناء لقائها من برنامج تفاعلكم عبر قناة العربية ، وسؤال إن كانت تعيش قصة حب جديدة بعد انفصالها عن الفنان محمد رشاد وإجابتها باحتمال، فقد أكدت مي اليوم خبر الارتباط قائلة “بقى أكيد” .

مي حلمي وتامر شلتوت
مي حلمي وتامر شلتوت

ونشرت حلمي عبر خاصية الاستوري خاتم خطبة وقلب مصحوبة بتعليق Loading “يارب اشوف كل الناس فرحانة ادى”.

وعلى صعيد متصل قد نشرت مي حلمي عبر خاصية “الاستوري” سؤال يوجد به خاتم خطبة وقلب باللون الأحمر، مطالبةً من متابعيها تبادل الأسئلة والحديث معها عبر خاصية “الاستوري”.

وردت على السؤال قائله: “رد الإساءة والكدب والتشهير مش خوف ولا ضعف حفاظًا على ده مش أكثر،loading”.

ووجه أحد المتابعين سؤالا لمعرفت من هو ” انتي عامله فولو لناس كتير ليه مش عارفة اجيبه” لترد عليها حلمي قائلاً “لا خلاص ماتعلمنا مابعملش فولو للناس اللي عاوزه احافظ عليها”.

الجدير بالذكر أن مي حلمي قد أعلنت نيتها لاعتزال كل شيء، جاء ذلك بعد تعرضها للتنمر من قبل رودا السوشيال ميديا عقب نشر صورتها مع اللاعب الكرواتى ايفان راكيتيش لاعب برشلونة السابق واشبيلية الحالي، أثناء تواجده في دبى، ولاقت الصورة تداول كبير على صفحات الفيس بوك وسط عبارات من التنمر من قبل المتابعين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.