مصرع فتاة وإصابة 3 أشخاص أخرين في حادث انقلاب مفزع بكفر الشيخ

2

 

شهدت محافظة كفر الشيخ  اليوم السبت  حادث انقلاب سيارة تاكسي مؤلم بإحدى الترع بمركز دسوق مما أسفر عن وفاة فتاة وإصابة 3 أشخاص أخرين .

حيث ورد بلاغ لمدير أمن كفر الشيخ اللواء خالد العزب يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة تاكسي في ترعة بالقرب من محطة قطار سنهور المدينة على طريق دسوق قلين ووجود حالة وفاة ومصابين .

على الفور انتقل رجال الشرطة لمحل البلاغ وأوضحت التحريات أن السيارة انقلبت بإحدى الترع بمركز دسوق مما أدى إلى وفاة علا السيد سلطان ، 23 سنة ، مقيمة بقرية الهلباوي بمركز قلين وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى دسوق العام .

كما بينت التحريات إصابة كلا من ياسمين السعيد سلطان ، 18 سنة و هدى عادل اسماعيل ، 27 سنة ، والليثي أحمد سلمان ، 60 سنة ، جميعهم مصابين بكدمات وسحجات بالجسد ، وتم نقلهم لمستشفى دسوق العام لتلقي العلاج والعناية اللازمة .

الجدير بالذكر أنه تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق .

في سياق متصل  شهدت محافظة كفر الشيخ أيضا واقعة مؤلمة حيث أشعل فيديوا متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” يوتيوب ” ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا حيث تتضمن الفيديو اختطاف طفل بدسوق بمحافظة كفر الشيخ بواسطة جده لوالده والتعدي بالضرب المبرح على الطفل .

 

و تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف لغز ذلك الفيديوا واوضحت التحريات أنه كانت هناك خلافات عائلية بين الطرفين ” جد الطفل ، ونجلته ” والطرف الثاني ” أحد الأشخاص ونجله ” مقيمين بدسوق بكفر الشيخ .

بينما أفاد المتهم أثناء مواجهته بالواقعة أقر بارتكاب الواقعة بسبب وجود خلافات زوجية بين كلا من نجلة الأول ونجل الثاني فقام الطرف الثاني ” جد الطفل المشار إليه للأب ” على أثرها باختطاف الطفل وقام بضربه انتقاما من والداته .

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وتم إخلاء سبيل الطرفان عقب عرضهما على النيابة العامة .

علاوة على ذلك أنه تم ضبط ” طالبة _ شقيقها ” مقيمان بذات القرية لقيامهما بترويج الفيديو على خلاف الحقيقة حيث قاما بتبرير موقفهما بأنهما قاما بذلك للضغط على والد الطفل لإعادته لوالدته وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما .

 

2 تعليقات
  1. […] المهندسة عايدة ماضي، السكرتير العام المساعد لمحافظة كفر الشيخ، موقف كفر الشيخ الجديد، وموقف كفر الشيخ القديم، وموقف […]

  2. […] تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ إخطارا يفيد بمقتل ربة منزل على […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.