عرض أول.. روتانا سينما تعلن عرض فيلم”حملة فرعون”

0
  • 🖊️ إيمان محمد

نشر الموقع الرسمي لقناة روتانا سينما السعودية، على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” موضحة موعد عرض فيلم حملة فرعون والمقرر عرضه أول أيام عيد الأضحى المبارك.

حيث تدور أحداث حملة فرعون ، الذي شارك في بطولته عمرو سعد وروبي ومحمود عبدالمغني ومحمد لطفي وسوزان نجم الدين والمصارع المصري العالمي كرم جابر، وهو من تأليف كريم حسين بشير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

في إطار من الأكشن والمغامرة والحركة حول الشاب يحيى الشهير بـ”فرعون”، والذي يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، ويضطر إلى التوجه إلى سوريا لتحرير ابنه من قبل إحدى العصابات وإنقاذه برفقة مجموعة من أصدقائه المحترفين الذي اختارهم بدقة لتنفيذ العملية.

أحمد سعد حملة فرعون
أحمد سعد حملة فرعون

حيث أقنعهم بالسفر بالكذب عليهم بوجود 10 ملايين دولار، خبأتها زوجته في منطقة الصراع بحوزة شخص يدعى “فرانك” الذي لعب دوره الممثل الأيسلندي هافثور بورينسون، دون أن يخبرهم بأن مهمته الحقيقية هي إنقاذ ابنه من “فرانك”، بعد أن أخذ مجموعة من الرهائن من يد مايك تايسون الذي كان يريد مساعدتهم على الهرب أثناء الحرب في سوريا، والذي كان يعمل معهم في السابق، لكنه عاد إلى صوابه، نظراً لأن هؤلاء الناس لاجئون وأبرياء، ويستغلهم “فرانك”في عملية الاتجار بالبشر.

وشارك عمرو سعد في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “ملوك الجدعنة”سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولتهمصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

تدور أعمال مسلسل “ملوك الجدعنة” حول سرية وسفينة يسرقان شنطة مليئة بالألماظ بعد مقتل صديقهم علي، ومن هنا يبدأ صراعهم مع العتال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.