حمادة هلال يعلن موعد طرح أغنيته الجديدة “أم أحمد”

0

أعلن حمادة هلال، طرح أغنية جديدة له خلال أيام بعنوان “أم أحمد”، من إخراج أحمد أشرف ويعتبر التعاون الثاني بينه وبين حمادة هلال بعد أغنية أشرب شاي”.

وقال حمادة هلال في منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستجرام ” :ناس كتير بتسألني ايه حكايه أم أحمد، إن شاء الله يوم الاثنين الساعه 9 على قناتي الرسميه YouTube هنشوف ونعرف حكايه أغنيه أم أحمد في البلكونه”.

وفي سياق متصل انتهى المطرب حمادة هلال من تسجيل أغنيته الجديدة والذي تحمل اسم “أم أحمد” بأحد ستوديوهات الهرم، ومن المقرر طرح الأغنية في الفترة المقبلة وتتشابه مع أغنية صولا عمر .

وحملت الأغنية الجديدة لحمادة هلال اسم “أم أحمد” وهو يتشابه مع أغنية الفنانة صولا عمر والتي حملت عنوان “أبو أحمد” التي تصدرت محركات بحث جوجل الفترة الماضية، تناولت أغنية “أبو أحمد” حب الفتيات للرجال الأكبر سنًا أو “الشوجر دادي” في إطار كوميدي.

جديرا بالذكر أوضحت الفنانة صولا عمر سبب انتشار أغنيتها “أبو أحمد” وذلك من خلال لقائها مع المذيع أحمد يونس في برنامج”صباحك ومطرحك” على نجوم إف إم.

وقالت صولا عمر: “دلوقت الجيل بقى عايز كل حاجة سريعة وإيقاعها سريع، وبقوا يحبوا جدا أغاني النرجسية”.

وأضافت صولا عمر أنها تمنت العمل في الفن منذ أن كانت صغيرة، وكانت لها محاولات مختلفة سواء من خلال التدريب في دار الأوبرا أو ورش التمثيل، أو السعي للحصول على فرصة لدخول المجال الفني عبر المنتجين، إلى أن بدأت تظهر باللون الساخر وأحبها الناس بسببه.

 

يذكر أن حمادة هلال طرح مؤخرا كليب أغنيته “مشتاقين” من كلمات محمد إبراهيم، ألحان أحمد زعيم، توزيع وسام عبد المنعم وشارك بالظهور فى هذا الكليب عدد من نجوم الفن والرياضة أبرزهم محمد رياض، هانى سلامة، كريم فهمى، محمد جمعة، إسلام جمال، أحمد زاهر، محمد جمعة، محمد أنور، ومن لاعبى كرة القدم أحمد حسن وأحمد فتحى، تريزيجيه، وكهربا، محمد هانى، حسين السيد، ومن الإعلاميين الذين شاركوا بالظهور أيضا الإعلامى عمرو الليثى، وإبراهيم فايق وأخرج الكليب محمد القاضى.

وشارك الفنان حمادة هلال في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “المداح” ، ويشاركه نخبة من النجوم أبرزهم، النجم أحمد بدير، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، جمال عبد الناصر، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت ، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر ، عمرو رمزي وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.