بـ “الكاش مايوه”.. ريهام أيمن تستمتع بعطلتها الصيفية

0
  • 🖊️ إيمان محمد 

حرصت الفنانة ريهام أيمن، على مشاركة متابعيها صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“.

وظهرت أيمن مرتدية كاش مايوه باللون الأبيض أثناء جلوسها أمام حمام السباحة، ممسكة في يدها قبعة باللون البيج، مرتدية نظارة شمس باللون الأسود، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر بدأت ريهام أيمن مسيرتها الفنية من خلال الإعلانات، ثم الغناء، وأخيراً التمثيل من خلال فريق “فيروس”،رشّحها الممثل كريم محمود عبد العزيز لتعمل في مسلسل محمود المصري من بطولة والده الفنان محمود عبد العزيز، كما شاركت في مسلسل حكايات بنات.

وتمت خطبتها لعمر حسن يوسف فتره قصيره ثم انفصلت عنه في 2012 ثم تزوجت من شريف رمزي في 2015.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام أيمن مسلسل “العراف” بطولة عادل إمام وحسين فهمي وطلعت زكريا وشيرين، ونهال عنبر، وعبدالرحمن أبوزهرة، وصفاء الطوخي، ريهام أيمن، ورشا المهدي، وشريف رمزي، وأحمد فلوكس، ومحمد عبدالحافظ، ومحمد الشقنقيري، والمسلسل من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

وتدور قصة مسلسل “العرّاف” حول”نصّاب محترف” يتقمص شخصيات مُتعدّدة بمواصفات عالمية، وبدرجةٍ تمكّنه من خداع الجميع بما فيهم أجهزة الأمن، ويتفادي جميع المطبّات، ويتلاعب بعقول من يحيط به بمن فيهم زوجاته وأبناؤه الذين يحاول عبر الحلقات جمع شملهم على الرغم من انشغاله بالنصب والتزوير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.