3 حفلات غنائية في الساحل الشمالي ورابعة في دبي.. مع أشهر المطربين

1

 

تشهد الليلة إحياء 4 حفلات غنائية بواسطة كل من الفنانين؛ محمد رمضان وحكيم وروبي وعبد الباسط حمودة ، فيما تحيى 3 حفلات منهم في الساحل الشمالي، ويتميز الأول منهم بإحياء حفل غنائي بأحد فنادق دبي الشهيرة.

حفل محمد رمضان:

أعلن الفنان محمد رمضان عن قيامه بإحياء حفلا غنائيا، اليوم الجمعة، في الملهى الليلي “كلوب بلو دبي” في أحد فنادق دبي الشهيرة.

حيث يتم إحياء الحفل بعدد محدود التزاما بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

وكان قد أعلن رمضان من قبل شعار تلك الحفلة من خلال خاصية الاستوري بحسابه الشخصي على انستجرام وأشار إلى أن العدد الذي سيحضر الحفل محدود نظرا للظروف الراهنة لفيروس كورونا قائلا: “العدد محدود..الباور مالوش حدود”.

وسوف يؤدي الفنان محمد رمضان في الحفل الغنائي العديد من أغانيه الشهيرة ومنها؛ ثابت، ورايحين نسهر، ومصباح علاء الدين، ويا حبيبي وغيرهم.

حفل حكيم:

يؤدي الفنان حكيم، اليوم الجمعة، العديد من أغنياته الشهيرة بأولى حفلاته الغنائية بالساحل الشمالي.

حيث كان قد طرح الفنان حكيم “ميدلي” في الفترة السابقة ويتضمن 7 أغنيات وهم؛ على الحلوة والمرة، بهية، بنت السلطان، يا حاسدين الناس، محسبكو إنداس، الواد الجن، آه يا قلبي.

حفل روبي:

تحيي الفنانة روبي، البوم الجمعة ، حفل بالساحل الشمالي، وأذيعت الشائعات بشأن السماح بارتداء “التربون” دون الحجاب الكامل مما أثار غضب الجمهور.

ولكن نفت الفنانة روبي هذا الأمر وأكدت على السماح للمحجبات بحضور هذا الحفل، ويشترط في الحفل ارتداء الملابس البيضاء دون اشتراط خلع الحجاب.

حفل عبد الباسط حموده:

يؤدي الفنان عبد الباسط حمودة، اليوم الجمعة، العديد من أغنياته الشعبية الشهيرة، في حفل غنائي في الساحل الشمالي.

حيث يعد هذا الحفل هو الأول بعد تفشي فيروس كورونا، ويعد هذا الحفل ضمن سلسلة حفلات “كافيه براد شاي”.

تعليق 1
  1. […] المطرب محمود محرم لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان “جبال […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.