ممنوع دخول الرجال.. نادين نجيم تطرح البوستر الرسمي لـ “صالون زهرة”

0

حرصت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على مشاركة متابعيها البوستر الرسمي لمسلسل “صالون زهرة” الذى يشاركها الفنان السوري معتصم النهار في بطولته، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت قائلة: “بیدیکور ، مینیکور ، صبغة ، قص شعر ، قص السانات بالياج رانساج کولورياج صالون و لا كل الصالونات …ملاحظة ممنوع دخول الرجال”.

مسلسل “صالون زهرة” بطولة الفنانة نادين نسيب نجيم والفنان السورى معتصم النهار المشاهد الأولى من العمل فى لبنان لعرضه على إحدى منصات الإنترنت وخارج دراما شهر رمضان وتجسد الفنانة نادين نسيب نجيم دور مصففة شعر تتعرض للعديد من الأمور التى تغير شكل حياتها.

البوستر الرسمي لمسلسل صالون زهرة
البوستر الرسمي لمسلسل صالون زهرة

المسلسل يدور فى إطار كوميدى فى 15 حلقة إخراج جو بو عيد وتأليف نادين جابر.

يذكر أن الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم كشفت عن دورها في مسلسل 2020 الذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم ، قائلة: إنها تلعب شخصية “سما” النقيب في قوى الأمن الداخلي، وتدخل في صراع كبير بين مهنتها والهدف الذي تسعى إلى تحقيقه بعد مقتل شقيقها الضابط جبران من جهة، وبين مشاعرها وتعاطفها مع هذه البيئة الشعبية التي جمعتها بـ صافي من جهةٍ أخرى.

يذكر أن مسلسل 2020، تأليف بلال شحادات ونادين جابر، بطولة قصي خولي، كارمن لبّس، فادي إبراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين وآخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.