شاهد.. أول تعليق من هالة صدقي بعد إثبات نسب طفليها

0

 

أعربت الفنانة هالة صدقي عن شكرها لحمهورها بعد إعلان محكمة الأسرة فوزها في قضية إثبات النسب الخاصة بطفليها، والذي كان زوجها قد تقدّم بها ضدها.

وكتبت هالة صدقي في منشور عبر حسابها الرسمي إنستجرام: “بشكر كل اللي حاولوا يتواصلوا معايا للتهنئة وبعتذر لعدم الرد تمامًا، من كل وسائل الإعلام لأن في الحقيقة في أب دمر أسرة بأكملها واستعمل كل وسائل الضغط للرجوع إليه”.

وواصلت : “ولم أكن أحب أن يدفعني استفزازه ومساوماته لدرجه الحبس، لأنه في النهاية للأسف أبو ولادي وللأسف استغل أولاده كوسيلة للضغط عليه ولم يراع مشاعرهم، وضغط عليه حتى نصل لهذه المرحلة من حبس لتزوير لأشياء أخرى من العيب ذكرها”.

واختتمت : “بعتذر عن إقحامكم في مشاكلي وأوعدكم إنه اخر بوست يخص حياتي الشخصية الذي نشرها على الملأ بأوراق كلها مزورة، ولم يهتم غير بنفسه فقط، ولكن وجب تبرأه أطفالي من هذا الشخص، ولم يتبق إلا قضيه الطاعة.. وإن شاء الله تخلص ونفتح باب طلبات الزواج ثاني”.

على صعيد متصل كان قد أسدل الستار على القضية الخاصة بالتشكيك في نسب أبناء الفنانة المصرية هالة صدقي لزوجها سامح سامي، بعدما تم إلغاء القضية.

وأعلنت الفنانة المصرية أن القضية المشينة لها ولأبنائها تم إلغاؤها، لعدم دخول محامي زوجها إلى قاعة المحكمة، بعدما تأكد من وجودها هي وأبنائها وبصحبتهم كل الأدلة والبراهين التي تؤكد موقفهم في القضية وتثبت كذب الطرف الآخر.

وأوضحت الفنانة المصرية أن القاضي تكرم بتأجيل القضية بسبب إصرارها على استكمال التقاضي، وفي النهاية أصدر قراره بإلغائها.

كما أنه رغم حصولها على حكم لصالحها ولأبنائها إلا أنها كشفت عن أمر نجح فيه زوجها، حيث قالت في ختام كلماتها عبر حساباتها على السوشيال ميديا من أجل الإعلان عن الأمر: ألغيت القضية لكنه نجح في التشهير.

يذكر أنّ هالة صدقي أشارت عن قيامها بذلك رغم صمتها لسنوات، خاصة أنها لا تريد منه شيئا ولكنه لم يتركها وأبناءها، معتبرة أنه يقوم بذلك تجاهها وتجاه أبنائها لأنه يتواجد خارج مصر لكنها لن تصمت مرة أخرى.

الجدير بالذكر تلقت الفنانة المصرية العديد من التعليقات الداعمة لها ولأبنائها، حيث طالبها أصدقاؤها بعدم السكوت ورفع دعوى قضائية على زوجها، لتكشف عن قيامها بالفعل برفع 3 دعاوى قضائية ضد زوجها في الولايات المتحدة الأميركية بسبب قيامه بالتشهير بها وبأبنائها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.