أول خسائر فرجاني ساسي بعد الرحيل عن الزمالك

0
  • كتب: إبراهيم المريودي

وجه اللاعب التونسي فرجاني الساسي الشكر لنادي الزمالك المصري، عقب الرحيل عنه ،حيث كتب رسالة حملت بين سطورها جزيل الشكر والإمتنان لناديه السابق ولزملائه ، حتى الجهاز الفني .

وذلك عبر خاصية الستوري،علي تطبيق مشاركة الصور والفيديوهات “إنستجرام “، فقال “بشكر نادي الزمالك وجماهيره وكل الأجهزة واللاعبين ،على كل الدعم والحب في الفترة الأفضل في حياتي عشنا فيها لحظات صعبة، ولحظات جميلة،مؤكدًا أن هذه هي سنة الحياة ، كما تمنى لنادي الزمالك الفوز بكل البطولات في الفترة القادمة.

بعد ذلك إنقد عدد كبير من جماهير الزمالك على ساسي وقاموا بإلغاء متابعته ، على الإنستجرام ،فضلًا عن ردود الأفعال ، المتنوعة بين الساخطين والمرحبين بالرحيل، ولم يمر وقت طويل حتى أصبح عدد متابعي اللاعب التونسي 988 ألف ، بعدما كان متخطيًا المليون .

من جانبه قالت قناة الكأس القطرية، ان فرجاني ساسي وصل إلى العاصمة الدوحة من أجل الانضمام لنادي الدحيل في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع الزمالك كما أخطر إدارة النادي في وقت سابق.

وأوضحت القناة السالف ذكرها عبر حسابها الرسمي على “تويتر”: “اللاعب التونسي فرجاني ساسي وصل إلى الدوحة تمهيدا للانضمام إلى نادي الدحيل”.

جديرًا بالذكر أن محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق والمدير الفني لفريق القناة، وجه العديد من الانتقادات إلى التونسي فرجاني ، حيث قال صلاح في تصريحات تلفزيونية: “فرجاني ساسي و وكيله مهند عون تعمدا المماطلة في مسألة تجديد تعاقد اللاعب، ورفضا عقد أكثر من جلسة سواء مع اللجنة المعينة الحالية برئاسة حسين لبيب، أو اللجنة السابقة برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، وأؤكد أن اللاعب هو الخاسر الأكبر برحيله عن القلعة البيضاء، مؤكدًا أنه لن يحظى بشعبية في الدوري القطري كالتي حظى بها بين الجمهور الأبيض، الذي تمسك باستمرار اللاعب لكن الأخير لم يقدر ذلك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.