مهرجان دبي للموضة يكرم مصممة الأزياء آلاء باسم

1

كرم مهرجان دبي للموضة، مصممة الأزياء العراقية آلاء باسم المعروفة بـ “آية فاشون”، حيث جمع هذا المهرجان العديد من مصممي الأزياء في الشرق الأوسط.

وعبرت مصممة الأزياء العراقية آلاء باسم عن سعادتها بهذا التكريم من مهرجان دبي للموضة، لافتة أنها ستبذل قصارى جهدها لتكون عند حسن ظن محبيها ومتابعيها.

كما لفتت آلاء باسم إلى أن خطوط الموضة في الفترة الأخيرة باتت تراعي كافة الأذواق، مما لاقى تحديدا دائما في حياكة الملابس.

كذلك لفتت آلاء باسم إلى أن المصممين العرب ينافسون بشدة في المهرجانات الدولية ويحصدون العديد من الجوائز على لمساتهم الفنية في الموضة.

يذكر أن آلاء باسم الكمبر ، حاصلة على شهادة تصميم الأزياء من دار الأزياء العراقية عام 2018 ،و طموحها الوصول للعالمية وإنشاء أول دار أزياء عراقي ينافس الدور العالمية ، حيث جاءت شهرتها نتيجة العمل الجاد والتفاني في الإنجاز.

كما تقوم آلاء باسم ، بإصدار كميات من التصاميم ذات قصات مميزة وبأرقى الخامات وأدق التفاصيل من ناحية العناية باحترافية؛بتصميم وخياطة القطع مع وجود كادر متكامل ومتميز وذو خبرة عالية بهذا المجال، بالإضافة إلى لمسات التطريز والشغل اليدوي المضاف إلى بعض القطع.

وأيضا التنويع بالقصات التي تتناسب مع كافة المتطلبات للجمهور وتشمل جميع الفئات العمرية للنساء ابتداء من عمر الـ 16 عام، مما ساعد على زيادة زبائن براند AYA fashion وتوسع إسم البراند ليصل إلى كافة مدن العراق؛ والوطن العربي لاسيما دول الخليج ومصر ولبنان والأردن وسوريا والجزائر وغيرها من الدول العربية وبعض الدول الأجنبية.

تعليق 1
  1. […] مصممة الأزياء العراقية آلاء باسم عن أن كل بشرة تناسبها ملابس معينة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.