منى زكي: أحمد حلمي أحلى حاجه في حياتي.. وبخاف أتكلم عنه أحسده

0
  • 🖊️ عبد الله عوني

كشفت الفنانة منى زكي عن علاقتها بزوجها، الفنان أحمد حلمي قائله بخاف أتكلم عن زوجي أحسن أحسده.

وأضافت منى خلال لقائها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، ضمن سلسلة مقابلات ABtalks، أن العشره بينها وبين الفنان أحمد حلمي تخطت الـ 18 عام مضيفة أنها تعلمت منه الكثير في حياتها الفنية والعملية.

وتعاقدت منى زكي، على المُشاركة في بطولة فيلم جديد، بعنوان “الجواهرجي” ، وتتعاون فيه مع الفنان محمد هنيدي، ليُسجل ثاني تعاون فني بينهما، بعد مرور نحو 23 عامًا على فيلمهما الأول “صعيدي في الجامعة الأمريكية” ، الذي عُرض عام 1998.

وشاركت الفنانة منى زكي في السباق الرمضاني المنصرم 2020 بمسلسل “لعبة نيوتن” بطولة كل من: منى زكي محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

تدور قصة مسلسل “لعبة نيوتن” حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.