محمد خضير يكشف سبب طرح “الفترة دي في حياتي” (خاص)

0
  • كتب: أحمد الزاهد_غادة عثمان

طرح المطرب الشاب “محمد خضير” أغنيته الجديدة “الفترة دي في حياتي” في اللحظات الأخيرة، ولقت الغنوه إعجاب الكثير من متابعيه.

وذكر خضير في تصريح خاص لـ”الانطلاقة نيوز” قائلاً” أن أغنية الفترة دي في حياتي هي أغنية لكل شخص مضغوط بقوله يخرج من الضغط ويحاول يفصل عن التوتر و التركيز سواء في الشغل او المذاكرة”.

وعبر خضير عن حبه الشديد لجمهوره حيث قال” الجمهور دا عبارة عن أصحابي وأخواتي فعلاً مش عبارة عن جمهور خالص”.

كما أضاف خضير أن أغنية “الفترة دي في حياتي” كلمات وفكرة “محمد غنيم”.

يذكر أن محمد خضير له أعمال فنية غنائية متنوعة وجدت استحسان جمهوره في مشواره الفني، ومن أبرزها “جابوا سيرتك” ، و”الرقيقة البريئة الطيبة”.

وأطلق المطرب الشاب محمد خضير العديد من الأغاني خلال مسيرتة الغناية على قناتة على اليوتيوب، وقد نألت هذه الأغاني أعجاب الجمهور منها سيرتك، والرقيقة البريئة الطيبة.

هذا إلى جانب طرحه دويتو أعظم أب على قناته على يوتيوب بمشاركة المطربة أميرة خالد، الدويتو من كلمات سامي النويهي وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين، وهي إهداء لكل شخص فقد والده.

وفي سياق أخر قام خضير بإطلاق فيديو كليب من نوع أخر، تحت إسم ” أنا مرايتي” وهو كليب أهداء منه لمتحدي الأعاقة، وذلك حتي تكون الأغنية داعمة لهم في حياتهم، ولكي تساعدهم أن يمارسوا حياتهم بدون خوف من المجتمع.

ومن الجدير بالذكر تعد أغنية أنا مرايتي” هي النقلة الحقيقة للمطرب الشاب محمد خضير، وهي أيضًا أول أغنية تطلق بهذا الشكل في مصر، فهي نوع مبتكر من الأغاني .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.