ما بقتش أثق في أي جزمة.. محمد رمضان يتسلّم الجائزة حافيًا

1
  • كتب: كريم ماجد

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيدهات “إنستجرام”، مقطع فيديو ظهر فيه وهو يخلع الحذاء الذي يرتديه أثناء تكريمه على خشبة المسرح في حفل أُقيم لصالح إحدى المجلات.

وعلق رمضان على الفيديو قائلًا: “من بعد التكريم الأخير، مابقتش أثق في أي جزمة”، حيث سقط على خشبة المسرح أثناء صعوده لتسلّمه الجائزة في آخر تكريم له، في نوفمبر الماضي بمدينة دبي الإماراتية، متسببًا ذلك الموقف في إحراج شديد له أمام الجمهور.

يُذكر أن أعلن رمضان عن تعاونه الفني الجديد مع المنتج الموسيقي المغربي” ريدوان”، والمطرب المغربي “نعمان بلعياشي” في التريو الغنائي الجديد “جو البنات”، والذي من المقرر طرحه خلال الصيف الجاري.

حيث يعمل مع” بلعياشي” و”ريدوان” على طرح أغنية تليق بالجمهورين المصري والمغربي، متوقعًا أن تتخطى نجاح الأغنية حدود الشرق الأوسط وتتجاوزها إلى العالمية.

في سياق متصل قال المنتج العالمي ريدوان إن التريو الذي سيجمعه مع محمد رمضان و نعمان بلعياشي بعنوان “جو البنات”، هو تريو جميل جدًا، مشيراً إلى أن الأغنية ستكون بمثابة ضربة قاضية في صيف 2021، وستُدخِل السرور على الناس.

 

آخر أعمال اللفنان محمد رمضان الغنائية :-

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رمضان كليب “ثابت” من إخراج محمد سامي، والأغنية من تأليف مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس.

آخر أعمال الفنان الدرامية:-

كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “موسى”، المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ومن بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

تعليق 1
  1. […] الشهير عمر كمال ، انه حصد مشاهدات عالية تفوق الفنان محمد رمضان […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.