على الريد كاربت.. جورجينا تتألق في مهرجان “كان” السينمائي الدولي

2

 

لفتت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، الأنظار إليها وبقوة، وذلك من خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان “كان” السينمائي الدولي، في دورته الـ74، بمدينة كان الفرنسية، وذلك بعد إلغاء الدورة الماضية بسبب جائحة كورونا.

وفي سياق متصل نشرت جورجينا صورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” في خاصية “الاستوري” لرونالدو وهو يرتدي واقيا للساق عليه صورة له ولصديقته جورجينا رودريغيز.

وعقب انتهاء مباراة فرنسا ضد البرتغال شوهد كريستيانو رونالدو خلال حديث مع كريم بنزيما زميله السابق في ريال مدريد، حيث التقطت عدسات المصورين صورا للاعب البرتغالي وظهر خلالها واقي الساق وتبين وجود صورة لصديقته جورجينا رودريجيز في واحدة من مفاجآت اللاعب السعيدة لصديقته الإسبانية المعروفة.

ووفقا لصحيفة “ذا صن” فإن واقي الساق الجديد هو سر تألق اللاعب بشكل كبير في بطولة أوروبا بعدما استطاع تصدر مشهد الهدافين بخمسة أهداف بخلاف أسيست واحد، وأصبح رونالدو يملك 109 هدفا في مشواره مع المنتخب البرتغالي، ليعزز صدارته لقائمة أفضل هدافي “برازيل أوروبا” على مر العصور، ويعادل الرقم القياسي المسجل بإسم الإيراني على دائي باعتباره أفضل هداف تاريخي للمنتخبات في العالم.

وأحرز كريستيانو رونالدو 109 هدفا مع منتخب البرتغال خلال مشاركته في 178 مباراة بجميع البطولات في مسيرته الدولية التي بدأت عام 2003 حتى الآن، ليعادل دائي في قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا للأهداف الدولية على مر العصور.

جورجينا مهرجان كان السينمائي
جورجينا مهرجان كان السينمائي

جديرا بالذكر افتتح كريستيانو رونالدو، فندقا جديدا من السلسلة الشهيرة “CR7” في قلب العاصمة الإسبانية مدريد، وهنأت عارضت الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز رونالدو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بافتتاح فندق “الأحلام” في مدريد.

حيث نشرت صورة لها وبرفقة جونيور ، وعلقت عليها، قائلة: “تهانينا كريستيانو على افتتاح فندق الأحلام هذا في قلب مدريد.. ما زلت أشعر بالدهشة مما تصنعه، بجهد كبير وشجاعة، أدعوك لاكتشاف هذه المساحة التي ستثيرك وتجعلك تحلم”.

يذكر أن مهرجان كان السينمائي، هو أحد أهم المهرجانات السينمائية عبر العالم، يرجع تأسيسه إلى سنة 1946، وهو يقام كل عام عادة في شهر مايو، في مدينة كان في جنوب فرنسا، يوزع المهرجان عدة جوائز أهمها جائزة السعفة الذهبية لأفضل فيلم، مركز إقامته قصر المهرجانات في شارع لاكروازييت الشهير على سواحل خليج كان اللازوردية.

2 تعليقات
  1. […] هبة العنزي، عن أبرز اطلالات النجمات في مهرجان “كان” السينمائي الدولي الذي تقام فاعلياته خلال الفترة […]

  2. […] عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، صورة من كواليس فيلمها الوثائقي الجديد والذي يحمل اسم […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.