صفوت حسام يعلن موعد طرح ثاني أغاني ألبوم “فترة وهتعدي” (خاص)

1
  • كتب: غادة عثمان

يقف المطرب صفوت حسام على التحضيرات النهائية لأغنيته الجديدة ” في قلبي قصة – حبيتها أنا ومحبتنيش” من ألبوم “فترة وهتعدي” والتي يطرحها على طريقة الأغاني الغربية.

أغنية في قلبي قصة – حبيتها أنا محبتنيش، من كلمات وألحان أحمد صواف وهي من توزيع عمرو عبد الفتاح، ميكسً وماستر ياسر أنور، والتي من المقرر عرضها على الساحة قبل عيد الأضحى.

وذكر صفوت حسام في تصريح خاص لـ”الانطلاقة نيوز” أن الأغنية تعتبر نوع جديد من الأغاني على الساحة الغنائية، حيث أقتصر تقديم هذا النوع من الأغاني على عدد قليل من المطربين في مقدمتهم المطرب حمزة نمرة.

يذكر أن أول كليب لصفوت حسام هو كليب ” كل يوم”، هو من إخراج المخرج حسام بدران، كلماتي وألحاني، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، وميكس وماستر ماهر صلاح، وكانت فكرته عن الزوجه الأنانية المستغلة.

وطرح حسام موخرًا أخر أعماله، وهي أغنية “رقصتنا” من ألبوم ” فترة وهتعدي” وهي من كلمات عمرو عرفه ،والحان أحمد صواف، وتوزيع عمرو عبدالفتاح، وميكس وماستر ياسر أنور.

أبرز المعلومات عن المطرب الصاعد صفوف حسام:-

الجدير بالذكر أن صفوف حسام من مدينة الإسكندرية، ويعد من المطربين الصاعدين الذي واجهته صعاب في الوسط الفني ولكن تغلب عليها ، وكان قد وجه رساله للوسط الفني من قبل قائلاً:” أن الفن رساله لو هتتعاملوا معاه باستهتار أو باسلوب النحت بس، للأسف الفن هيهبط ومش هيطلع تاني حاولوا تتعاونوا شويه مع المطربين الصاعدين، لان انتوا بتموتوهم من أول سلمه وبتقتلوا طموحهم وربنا يهدينا جميعا”.

تعليق 1
  1. […] آخر إصدارات نانسي من الألبومات الغنائية، كان من خلال ألبوم “حاسة بيك 9″، الذي تم طرحه عام 2017، وضم 14 أغنية، وحقق […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.