مصممة الأزياء آلاء باسم: الأناقة لا تقتصر على موديلات الملابس التي يتم شراؤها

2

أوضحت مصممة الأزياء آلاء باسم أن الأناقة لا تقتصر على موديلات الملابس التي يتم شراؤها، وإنما تشمل طريقة ارتداء هذه الملابس بطريقة متسقة ومتناغمة مع منحنيات الجسم لتبرز أجمل ما فيه وتخفي عيوبه، مما يعطي المرأة المزيد من الثقة بالنفس.

كما أكدت باسم على أن الإطلالة البسيطة الخالية من التكلف والتصنع هي التي تزيد من أناقة المرأة، لأن البساطة هي سر الجمال، مؤكدا على أن اختيار الملابس يعتمد على عدة عوامل منها؛ الشخصية والمهنة، وأسلوب الحياة.

ومن حيث حصر الإطلالات ضمن تشكيلة معينة، أكدت باسم على صعوبة حصر الإطلالات في شيء معين، لأن الإطلالة المميزة تتحقق بالموديلات العصرية والعملية والأناقة في آن واحد.

كذلك أكدت مصممة الأزياء آلاء باسم أن مشكلة النساء تتمحور حول عدم قدرتهن على اختيار الموديل الذي يتسق ويتلائم مع قوامهن، مما يجعلهم يختارون ما لا يتلائم معهن.

يذكر أن آلاء باسم حاصلة على شهادة تصميم الأزياء من دار الأزياء العراقية عام 2018، وطموحها الوصول للعالمية وإنشاء أول دار أزياء عراقي ينافس الدور العالمية، حيث جاءت شهرتها نتيجة العمل الجاد والتفاني في الإنجاز.

آلاء باسم
آلاء باسم

والجدير بالذكر تقوم آلاء باسم، بإصدار كميات من التصاميم ذات قصات مميزة وبأرقى الخامات وأدق التفاصيل من ناحية العناية باحترافية؛ بتصميم وخياطة القطع مع وجود كادر متكامل ومتميز وذو خبرة عالية بهذا المجال، بالإضافة إلى لمسات التطريز والشغل اليدوي المضاف إلى بعض القطع وأيضا التنويع بالقصات التي تتناسب مع كافه المتطلبات للجمهور وتشمل جميع الفئات العمرية للنساء ابتداء من عمر الـ 16عام، مما ساعد على زياده زبائن براند AYA fashion وتوسع إسم البراند ليصل إلى كافة مدن العراق؛ والوطن العربي لاسيما دول الخليج ومصر ولبنان والأردن وسوريا والجزائر وغيرها من الدول العربية وبعض الدول الأجنبية.

2 تعليقات
  1. […] مصممة الأزياء آلاء باسم عن خمس خطوات يجب على المرأة اتباعها إذا كانت […]

  2. […] مهرجان دبي للموضة، مصممة الأزياء العراقية آلاء باسم المعروفة بـ “آية فاشون”، حيث […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.