زينة توضح موقفها من أزمات “كله بالحب”: لم أكن في حالة فنية جيدة

1
  • 🖊️ عبد الله عوني

أوضحت الفنانة زينة ، موقفها من أزمات مسلسل كله بالحب والذي تم عرضه في السباق الرمضاني المنصرم، أنها لم تكن مستعده ولم تكن في حاله فنيه جيدة مضيفة أنها أخطأت في عدم تصوير وتجهيز الثلاثون حلقة كاملة.

وأضافت زينة خلال لقائها مع “et بالعربي” أنها واجهت أزمة انسحاب بعض نجوم العمل مثل مصطفى درويش وأحمد السعدني، الذي انسحب أكثر من مره، وعلق على سبب انسحابه قائلا الحقيقه أول مره أشوف تصميم دعاية عمل فني من افيشات وبرومو بتعمله زميله في العمل طول عمره شغل الشركه المنتجه.

وتسبب ذكر اسم الفنانة زينة بكثره في التتر من مسلسل كله بالحب في غصب بعض الممثلين مثل الفنانه صابرين قائلين:” انها أصرت علي ذلك” ولكنها ردت” أن نجوم العمل طلبو كتابه أسمائهم في التر ووافقت علي ذلك ولكن ماحدث سوء تفاهم” مؤكدة في نهايه هذه الازمات أنها لن تعمل مع مخرجين جدد مرة آخرى.

وعبرت الفنانه زينه بفرحتها بالتعامل مع الفنان سامر المصري الذي شاركهم في العمل مشيرة أن لديها رغبه شديدة في العمل مع ممثلين من الخليج .

الجدير بالذكر أن مسلسل “كله بالحب” يشارك في بطولته عدد من الفنانين بجانب زينة علي رأسهم أحمد السعدني، صابرين، سامر المصرى، ريم البارودي، هالة فاخر، مصطفى درويش، يوسف عثمان، محسن منصور، نور قدري، يسرا مسعودي، وهو من تأليف ورشة أحمد الشخيبى، وإخراج عصام عبدالحميد.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تراجيدى حول العلاقات الأسرية والزوجية حيث يجند المحامي صبحي، الفتاة دهب وشقيقها شربيني لكي يشاركاه في عمليات النصب والاحتيال التي يقوم بها، وفي إحدى المرات يطلب صبحي من دهب الزواج من طارق، لكي تستطيع أن تطرد زوجته السابقة من الفيلا، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن وتقدم زينة خلال احداث المسلسل شخصيتين في وقت واحد هم “دهب وياس مين”.

تعليق 1
  1. […] الفنانة زينة، على بطولة مسلسل 420 دقيقة، ويشاركها في بطولته رشدي […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.