رسميًا.. غياب الصحافة والجماهير عن نهائي دوري أبطال إفريقيا

0

 

كشف المتحدث الرسمي باسم الإتحاد المغربي لكرة القدم عن عدم حضور الجماهير والصحافة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، خاصة وأنه كان يستعد بعض من الصحفيين سواء من مصر وجنوب إفريقيا وكذلك من المغرب لحضور النهائي المنتظر، إلا أن الصحة المغربية قررت عدم حضور إلا مصور من كل نادي ومنسق إعلامي واحد فقط بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

 

وذكر المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المغربي لكرة القدم محمد مقروف إنه تقرر بشكل رسمي عدم حضور الجماهير للمباراة وكذلك غياب الصحافة قائلا: “القرار واضح عدم حضور الجمهور وعدم حضور الصحفيين باستثناء القناة الناقلة ومنسق إعلامي ومصور لكل فريق في المباراة النهائية”.

 

كما كان الاتحاد الأفريقي تلقى صدمة من قبل وزارة الصحة المغربية منذ أيام بعد تأكيدات بعدم حضور الجماهير للمباراة النهائية لتضع الكاف في مأزق، خاصة وأنه لا يوجد وقت كافي لنقل المباراة لبلد ثانية فتقرر استمرار النهائي في دولة المغرب كونها مستعدة لاستضافة النهائي بخلاف الحضور الجماهيري فقط.

 

على صعيد متصل تستضيف دولة المغرب للمرة الثانية على التوالي نهائي قاري خاصة بعدما استضافت العام الماضي نهائي بطولة الكونفدرالية بين نهضة بركان وبيراميدز، وانتهى بفوز نهضة بركان بهدف دون رد في مباراة شهدت أخطاء تحكيمية فادحة ضد النادي المصري، وكاد أن يحقق أول لقب في تاريخه إلا أن الظروف لم تساعده نهائيا.

حكم نهائي دوري أبطال إفريقيا:-

الجدير بالذكر يدير لقاء الأهلي وكايزر تشيفز حكم بوروندي باسفيك ندابيهاوينامينا، ويعاونه مساعد أول إلفيس جوي ونوبوي نجويجو من الكاميرون، والمساعد الثاني لي أوكيلو من أوغندا، والحكم الرابع الجابوني أوتوجو كاستان، وسيكون المغربي رضوان جيد حكم الفيديو الرئيسي، إضافة إلى زكريا برينسي كمساعد لحكم الفيديو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.