خلي عندك دم.. أحمد عز يحرج مراسلا في العرض الخاص لفيلم “العارف”

3

احتفل أبطال وصناع فيلم “العارف”، منذ قليل، بالعرض الخاص للعمل فى أحد المولات بالتجمع الخامس، حيث تواجد أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، اللبنانية كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح ومؤلف الفيلم محمد سيد بشير والمخرج أحمد علاء والمنتج أحمد بدوى – المشرف العام على الإنتاج فى شركة سينرجي فيلمز.

وحضر من الفنانين لمشاهدة الفيلم والاحتفال مع أبطاله كل من كريم فهمى، أكرم حسنى، هنادي مهنا ،حازم إيهاب وزوجته، وجميلة عوض محمد عبد الرحمن “توتا”، هدى مجد، السيناريست محمد سيد بشير، وعدد آخر من الفنانين.

وكالعادة أجرى النجوم لقاءات على هامش العرض الخاص، ومنهم الفنان أحمد عز الذي كان يجري لقاءا مع أحد المراسلين ثم أنهى المقابلة وذهب لمقابلة أخرى إلا أن المراسل طلب منه أن يلتقط صورة معه وهو الأمر الذي رفضه عز بطريقة وجدها البعض تسببت في إحراج المراسل ثم وعده بصورة بعد انتهاء المقابلة الاخرى ومازحه قائلا “خلي عندك دم”.

وعلى صعيد متصل شهدت حملة للترويج للفيلم، عن طريق أدعاء الفنان أحمد فهمي اختراق حسابه على فيسبوك بواسطة أحد القراصنة، الذي استبدل صورة أحمد فهمي ببوستر الفيلم، إلا أن الكثيرين لم يلحظوا أن من في الصورة هو أحمد عز بسبب المؤثرات التي أخفت ملامحه قليلا.

وتدور أحداث الفيلم حول يونس القرصان الإلكتروني “هاكر” الذي يتورط في عملية خطيرة ويقع في مأزق مع أحدى العصابات الخطيرة.

فيلم العارف من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى فيلمز وتم تصويره بين 4 دول هى مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا.

3 تعليقات
  1. […] شاركت صورة البوستر التشويقية لزوجها أحمد فهمي من فيلم العارف، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات […]

  2. […] الشركة المنتجة لفيلم “الجريمة” من بطولة أحمد عز ومنة شلبي وماجد الكدواني موعد عرض فيلم الجريمة في […]

  3. […] الفنان أحمد عز، البوستر الرسمي لفيلم الجريمة عبر حسابه الشخصي […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.