بعد وصف كاسياس بالغبي.. تسريبات جديدة لـ “بيريز”يهاجم فيها أساطير الريال

0
  • 🖊️ إسلام سرور

فجر رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز قنبلة، قبل أيام، عندما نشرت له تسريبات صوتية، يهاجم فيها أساطير النادي العملاق، بكلمات غير لائقة تسئ لهم بشدة .

وانتشرت تسريبات صوتية عديدة لبيريز، تم تسجيلها بغير علمه، في الفترة بين 2006 و2012، هاجم فيها أساطير النادي، وعلى رأسهم إيكر كاسياس وراؤول غونزاليس، وحتى البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كاسياس “الفاشل”

وقال بيريز في التسريبات: “كاسياس ليس حارس مرمى بمستوى ريال مدريد، ماذا يمكنني أن أقول؟ لم يكن أبدا بمستوى ريال مدريد ولن يكون بمستوى ريال مدريد أبدا”.

وأضاف مهاجما كاسياس: “لقد كان كاسياس فشلا كبيرا لنا. المشكلة هي أن الناس يعشقونه ويحبونه ويدافعون عنه كثير”.

رونالدو “الأحمق”

جديراً بالذكر وصف “رونالدو” بالأحمق مضيفًا أن هذا الشخص غير طبيعى تظن أنه طبيعى لو أنه كذلك لما كان يفعل كل هذه الأشياء التى يفعلها.

وفى تسريبات جديدة نشرتها صحيفة “الماركا” صباح اليوم أوضحت بأن “بيريز” انتقد أيضاً كلاً من “سبيشل وان” واللاعب البرتغالي “كوينتراو” الظهير الأيسر السابق للنادي.

مورينيو “دون رخصة”

وقال بيريز: “كوينتراو واحد آخر من المؤثرين على ريال مدريد، واحد آخر بدون رأس ومورينهو أحمق مؤكدًا ليس الأمر أنه لا يريد اللعب حسنًا، هو غير طبيعى، لقد طغى الضغط علية، بالإضافه لقيادتة بدون رخصة ،لأنة مريض ولكن الآخر لا يهتم إن كان مريضًا لأنة يقتلة”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.