“أنا حامل من روح القدس”.. قمر اللبنانية تثير الجدل بشأن حملها

2

خرجت المطربة اللبنانية قمر، عن صمتها للرد على الهجوم اللاذع التي تعرضت لها عقب إعلان حملها بدون زواج خلال الفترة الماضية.

وعبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، وجهت قمر رسالة شديدة الحدة لمنتقدي حملها من مجهول، مشيرة إلى أن هذا الأمر ليس عقبة في طريق حملها لقب single mother.

وكتبت قمر: “أغلبية العرب صايرين يحللوا ويحرموا وأسئلة غريبة بتوصلني عن حياتي، لكم الحق تنتقدوا شغلي ولكن حياتي خط أحمر”.

وتابعت: “حابين تعرفوا مين أبو الطفل وأنا حامل من مين ؟!.. حامل من الروح القدس.. لا أحد يتدخل، اليوم أي مخلوق يوجد بالحياة بإرادة الله.. من أنتم حتى تحكموا على روح خلقها الله أو تحرموا وتحللوا خلق الله” ؟!، مضيفة: “أنا ما عندي مشكلة أكون single mother”.

يُذكر أن أحدث أعمال، قمر أغنية “Kiss My Lips”، على طريقة الفيديو كليب عبر موقع “يوتيوب”، وواجهت انتقادا شديدا بسبب جرأة ملابسها.

الأغنية من كلمات وألحان جوزف جحا وتوزيع هادى شرارة وإخراج اللبنانى فادى حداد.

وتستعد قمر خلال الفترة المقبلة لعقد جلسات عمل مع شعراء وملحنين لاختيار أغنيات ألبومها الجديد المقرر طرحه نهاية العام الجارى.

و كشفت مصادر خاصة للجديد ومقربة من الفنانة اللبنانية قمر بأنها تمر بفترة صعبة بسبب حملها، تجبرها على البقاء في المنزل.

وأشارت هذه المصادر إلى أن العوارض التي تشعر بها قمر نفس تلك التي عاشتها في حملها الأول، وبالتالي يسيطر الإرهاق والتعب عليها.

وقال المصدر إن قمر لن تحتفل بعيد ميلادها بسبب الظروف التي تعيشها، وهدفها الحالي الإهتمام بحملها، ومن أجل حماية نفسها من التقاط عدوى فيروس كورونا في حال خرجت من منزلها للاحتفال مع الأصدقاء.

وشاركت قمر مؤخرا فى فيلم “حملة فرعون” التى تجسد من خلاله دور فتاة عربية يقوم الأجانب بخطفها والسفر إلى العراق.

فيلم “حملة فرعون” مأخوذ عن قصة الفيلم الياباني “الساموراي السبعة” الذي أنتج عام 1954، وأخرجه أكيرا كوروساوا، وأعاد النجم عادل إمام تقديمها في فيلم “شمس الزناتى”.

ويعيد “حملة فرعون” تقديم القصة بروح عصرية ويشارك في بطولته النجم العالمى مايك تايسون وهافثور يوليوس بيورنسون، نجم مسلسل “صراع العروش”، والمصارع المصري العالمي كرم جابر.

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول الشاب يحيى الشهير بفرعون، الذي يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر ويضطر فرعون إلى التوجه إلى سوريا لتحرير ابنه من يد إحدى العصابات الداعشية، وإنقاذه برفقة مجموعة من أصدقائه، الذين يظن بعضهم أنهم سافروا إلى هناك للبحث عن كنز كبير في منطقة الصراع.

الفيلم من تأليف كريم حسن بشير، ويضم الفنانين رامز أمير، سوزان نجم الدين، و بيومي فؤاد، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

2 تعليقات
  1. […] الحجاب وتدافع عن ارتدائه وأخرى تبتعد عنه وتعتبره “شأن خاص“، لا يجب الخوض فيه لدى محاوري البرامج التي […]

  2. […] المطربة اللبنانية قمر ، الجدل من جديد، حيث نشرت صورا لها من […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.