أبطال “العارف” يحتفلون بالعرض الخاص للفيلم مع نجوم الفن (صور)

0

احتفل أبطال وصناع فيلم “العارف”، منذ قليل، بالعرض الخاص للعمل فى أحد المولات بالتجمع الخامس، حيث تواجد أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، اللبنانية كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح ومؤلف الفيلم محمد سيد بشير والمخرج أحمد علاء والمنتج أحمد بدوى – المشرف العام على الإنتاج فى شركة سينرجى فيلمز.

أحمد فهمي
أحمد فهمي

وحضر من الفنانين لمشاهدة الفيلم والاحتفال مع أبطاله كل من كريم فهمى، أكرم حسنى، هنادي مهنا ،حازم إيهاب وزوجته، وجميلة عوض محمد عبد الرحمن “توتا”، هدى مجد، السيناريست محمد سيد بشير، وعدد آخر من الفنانين.

وتستقبل دور العرض المصرية بدءا من الغد الجمهور لمشاهدة الفيلم، فيما يبدأ عرضه 14 يوليو في دور العرض السينمائية في الوطن العربي.

أحمد عز
أحمد عز

وعلى صعيد متصل شهدت حملة للترويج للفيلم، عن طريق أدعاء الفنان أحمد فهمي اختراق حسابه على فيسبوك بواسطة أحد القراصنة، الذي استبدل صورة أحمد فهمي ببوستر الفيلم، إلا أن الكثيرين لم يلحظوا أن من في الصورة هو أحمد عز بسبب المؤثرات التي أخفت ملامحه قليلا.

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا
أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

وتدور أحداث الفيلم حول يونس القرصان الإلكتروني “هاكر” الذي يتورط في عملية خطيرة ويقع في مأزق مع أحدى العصابات الخطيرة.

كارمن بصيص فيلم العارف
كارمن بصيص

أبطال فيلم العارف  أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى فيلمز وتم تصويره بين 4 دول هى مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.