آلاء باسم تحقق نجاحًا كبيرًا في عالم تصميم الأزياء

0

حققت مصممة الأزياء العراقية آلاء باسم سعد الكمبر نجاحا واسعا في عالم تصميم الأزياء، حيث تعتبر من أشهر مصممات الأزياء في العالم العربي.

حيث تعتبر آلاء باسم من مواليد 24/9/1988 بمدينة كربلاء العراقية، وحاصلة على البكالوريوس في علوم الكيمياء عام 2011، كما أنها حصلت على شهادة تصميم الأزياء من دار الأزياء العراقية عام 2018 .

يذكر أن طموح آلاء باسم الكمبر الوصول للعالمية وإنشاء أول دار أزياء عراقي ينافس الدور العالمية ، حيث جاءت شهرتها نتيجة العمل الجاد والتفاني في الإنجاز.

كما تقوم الاء باسم ، بإصدار كميات من التصاميم ذات قصات مميزة وبأرقى الخامات وأدق التفاصيل من ناحية العناية باحترافية؛ بتصميم وخياطة القطع مع وجود كادر متكامل ومتميز وذو خبرة عالية بهذا المجال، بالإضافة إلى لمسات التطريز والشغل اليدوي المضاف إلى بعض القطع.

وأيضا التنويع بالقصات التي تتناسب مع كافة المتطلبات للجمهور وتشمل جميع الفئات العمرية للنساء ابتداء من عمر الـ16 عام، مما ساعد على زيادة زبائن براند AYA fashion وتوسع إسم البراند ليصل إلى كافة مدن العراق؛ والوطن العربي لاسيما دول الخليج ومصر ولبنان والأردن وسوريا والجزائر وغيرها من الدول العربية وبعض الدول الأجنبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.