نهائي العاشرة.. قفشة يعلن جاهزيته لخوض مباراة كايزر تشيفز

0

أعلن محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب النادي الأهلي، جاهزيته لخوض مباراة نهائي أبطال أفريقيا 2021، المقرر إقامته على ستاد محمد الخامس في المغرب بدون حضور جماهيري بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا في العالم.

ونشر قفشة صورا من المران عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، وعلق قائلا :مستعد لخوض نهائي العاشرة” مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

وتأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تفوقه على الترجي التونسي وتحقيق الفوز عليه ذهابًا وإيابًا .

وفاز الأهلي في العاصمة تونس بنتيجة 1- 0، كما حقق الفوز في لقاء الإياب بنتيجة 3- صفر.

فيما تأهل كايزر تشيفز الجنوب أفريقي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تفوقه على الوداد المغربي، حيث فاز في لقاء الذهاب بالمغرب بهدف دون رد، وتعادل في لقاء الإياب بجنوب أفريقيا بدون أهداف .

الأهلي وكايزر تشيفز
الأهلي وكايزر تشيفز
موعد مبارة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي أبطال أفريقيا 

تقام مباراة الأهلي وكايزر تشيفز الساعة الـ9 مساء يوم السبت المقبل 17 يوليو 2021 بتوقيت القاهرة الـ9 بتوقيت جنوب أفريقيا.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وكايزر تشيفز 

تنقل شبكة بين سبورت BEIN Sport مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا على قنواتها بشكل حصري في المنطقة العربية .

ستكون مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا منقولة على قناة بي إن سبورتس 4، بشكل حصري لمشاهدي الوطن العربي وشمال أفريقيا.

معلق مبارة الأهلى وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا 

أسندت مهمة التعليق على المبارة النهائية ،التي ستذاع على قنوات بي إن سبورت القطرية ، للمعلق المصري علي محمد علي .

ويعمل علي في “شبكة بي إن سبورت الرياضية” منذ عام 2003،حيث بدأ العمل في مجال الإعلام في الهيئة الوطنية للإعلام ،كمعلقاً رياضياً في قنوات النيل بين 1998 و2003، كما عمل في إذاعة الشباب والرياضة، وفي تلفزيون قطر عام 2003،كان لاعباً منذ صغره ولكنه اعتزل بعد تعرضه لإصابة قطع في الرباط الصليبي بعمر 11 عاماً،حاصل على بكالوريوس في الإعلام عام 1987 من “جامعة القاهرة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.