بسبب “معلول”.. ثغرة في دفاعات الأهلي أمام كايزر تشيفز في النهائي

1
  • 🖊️ إبراهيم المريودي

يلتقي النادي الأهلي نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ،في المبارة النهائية لدوري أبطال إفريقيا ، التى ستقام على الأراضي المغربية ، باحتضان ملعب محمد الخامس .

تمكن الأهلى من الوصول للنهائي، بعد تخطيه الترجي التونسي بأربعة أهداف مقابل لاشئب ، بمجموع لقائي الذهاب والإياب .

في نفس السياق سيصطدم تشيفز بالأحمر في المباراة النهائية ،وذلك إثر تخطيه لفريق الوداد المغربي بهدف واحد مقابل لا شئ في مباراتي الذهاب والإياب .

في سياق أخر كشف تقرير محللي الأداء عن قوة ريفي فروسلر ظهير أيمن نادي كايزر تشيفز ، الذي يمثل قوة الفريق بنسبة تصل لما يقارب من 80% ، فهذا اللاعب سجل معظم أهداف الفريق في الموسم الحالي .

من ثم تبرز هنا مشكلة لموسيماتي المدير الفني للنادي الأهلي ، بسبب الظهير الأيسر للأحمر ، على معلول ، المتواجد في نفس منطقة فروسلر ، ومن المؤكد أن هذا اللاعب سيستغل الدور الهجومي، الذي يقوم به التونسي خلال المبارة ، لإحداث ثغرة في دفاعات الفريق القاهري ،وقد يؤدي هذا إلى تهديد مرمى حارس الأهلي ،والفريق في التتويج بالبطولة .

 

موعد مبارة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي أبطال أفريقيا 

تقام مباراة الأهلي وكايزر تشيفز الساعة الـ9 مساء يوم السبت المقبل 17 يوليو 2021 بتوقيت القاهرة الـ9 بتوقيت جنوب أفريقيا.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وكايزر تشيفز 

تنقل شبكة بين سبورت BEIN Sport مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا على قنواتها بشكل حصري في المنطقة العربية .

ستكون مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا منقولة على قناة بي إن سبورتس 4، بشكل حصري لمشاهدي الوطن العربي وشمال أفريقيا.

 

معلق مبارة الأهلى وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا 

أسندت مهمة التعليق على المبارة النهائية ،التي ستذاع على قنوات بي إن سبورت القطرية ، للمعلق المصري علي محمد علي .

ويعمل علي في “شبكة بي إن سبورت الرياضية” منذ عام 2003،حيث بدأ العمل في مجال الإعلام في الهيئة الوطنية للإعلام ،كمعلقاً رياضياً في قنوات النيل بين 1998 و2003، كما عمل في إذاعة الشباب والرياضة، وفي تلفزيون قطر عام 2003،كان لاعباً منذ صغره ولكنه اعتزل بعد تعرضه لإصابة قطع في الرباط الصليبي بعمر 11 عاماً،حاصل على بكالوريوس في الإعلام عام 1987 من “جامعة القاهرة”.

تعليق 1
  1. […] أحمد شوبير حارس منتخب مصر والأهلي السابق، والمذيع الحالي بقنوات أون تايم سبورتس بعدد من […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.