على الريد كاربت.. درة تتألق بالأبيض في مهرجان “كان” السينمائي الدولي

0

شاركت الفنانة التونسية درة في مهرجان “كان” السينمائي الدولي، في دورته الـ74، بمدينة كان الفرنسية، وذلك بعد إلغاء الدورة الماضية بسبب جائحة كورونا.

تواجدت درة كسفيرة لاحدي الماركات العالمية ، لتكون الممثلة العربية الوحيدة للدار بالمهرجان، وذلك بالإضافة لعدد من النجوم العالميين مثل maggie gyllenhaal وkatheryn winnick وJulian Moore وBella hadid.

ظهرت درة بفستان أبيض بخيوط فضية من تصميم رامي قاضي، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى،كما تزينت بمجوهرات ماسية.

جديرا بالذكر أعلنت درة الانتهاء من تصوير فيلم “الكاهن”، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”.

حيث نشرت درة صور برفقة طاقم العمل وعلقت عليها قائلة:”انتهينا الحمد لله من تصوير كل ما يتعلق بفيلم الكاهن مع هؤلاء الأساتذة الكبار في فيلمي الجديد الكاهن الذي تشاهدونه قريبا في قاعات العرض سینما حسین فهمي، محمود حميدة، إياد نصار، فتحي عبد الوهاب جمال سليمان، درة “.

فيلم “الكاهن” يشارك في بطولته النجم إياد نصار مع درة والنجم الكبير حسين فهمي وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، واعتذر عن المشاركة بالبطولة هاني سلامة، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن.

وشاركت في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “بين السما والأرض” يعرض فى 15 حلقة، بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

مسلسل “بين السما والأرض” من بطولة هند رستم، عبد السلام النابلسى، عبد المنعم إبراهيم، محمود المليجى، سعيد أبو بكر، نعيمة وصفى، قدرية قدرى، إخراج صلاح أبو سيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.