ريتا محمد تبرز جمالها في أحدث جلسة تصوير

0

حرصت عارضة الأزياء السورية ريتا محمد على مشاركة متابعيها صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، ظهرت خلالها بإطلالة لافته وجذابة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لإطلالتها الجذابه.

وعلقت عليها قائلة:تطيب الحياة لمن لا يبالي، ولاقت تفاعل واسعا من رواد التواصل الاجتماعي.

جديرا بالذكر كشفت الإعلاميه السوريه، عن تفاصيل برنامجها الجديد الذي يحمل اسم ”  ريتا والموضه” ، والذي من المنتظر أن يكون أكبر برنامج عربي متخصص في مجال الفاشون وعروض الأزياء ، حيث سينطلق خلال بدايه الشهر المقبل على إحدى القنوات الفضائية.

ومن المفترض أن يكون هدف البرنامج الجديد كيف تتمكن الفتيات من الظهور بمظهر أنيق وتعليمهن كيف تتمكن من إرتداء قطع ملابس مميزة تبرز جمالها ، بجانب توفير كل الفرص التي تساعد أي فتاة أو سيدة على النجاح والإبداع في كل المجالات من خلال إستضافة الخبراء من كل المجالات .

ومن مشاهير السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي وحققت شهرة واسعة من خلال صفحتها reta.mohamad1 اوالتى تضع عليها موضوعات متميزة.

وعلى صعيد متصل فهي عارضة أزياء ومبتكرة تعيش في الإمارات وتنشر مذكراتها عبر سناب شات وتويتر ، ولدى ريتا محمد ما يقرب من 500 ألف متابع على إنستجرام ممن يحبون الصور واليوميات التي تنشرها ريتا محمد المقيمة في دبي في الإمارات العربية المتحدة وتعيش في منطقة مليئة بالأماكن السياحية حيث تلتقط الكثير من الصور الجميلة ، ويتعرف أتباع ريتا محمد على كونها عراقية ولدت في العراق لكنها تعيش في دبي كعارضة وعارضة في الامارات العربية المتحدة.

ومن ناحية أخرى فإن لها أسلوب خاص في الملابس والشعر والمكياج فلكل شخص ذوقه الخاص وأسلوبه في الموضة ، ولها وجهات نظرها الفريدة لديها آلاف المتابعين على سناب شات وانستجرام الذين يتوافقون مع أسلوب وذوق ريتا محمد في مظهرها وخياراتها اليومية ، أو الذين يريدون تقليد أسلوب عارضة الأزياء ريتا محمد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.