تعرف على معلق مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا

1

يستعد النادي الأهلي لملاقاة نظيره كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في نهائي دوري الأبطال ، يوم 17 يوليو الجاري ، باحتضان الأراضي المغربية ،على إستاد محمد الخامس .

 

ويذكر أن الأهلي صعد لهذا النهائي، بعد تغلبه على نظيره الترجي التونسي ، بأربعة أهداف مقابل لاشئ في مجموع مباراتي الذهاب والأياب .

 

بينما وصل الفريق الجنوب إفريقي إلى المبارة النهائية، إثر تخطيه فريق الوداد المغربي بنتيجة هدفين مقابل لا شئ في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا .

 

وفي سياق متصل أسندت مهمة التعليق على المبارة النهائية ،التي ستذاع على قنوات بي إن سبورت القطرية ، للمعلق المصري علي محمد علي .

ويعمل علي في “شبكة بي إن سبورت الرياضية” منذ عام 2003،حيث بدأ العمل في مجال الإعلام في الهيئة الوطنية للإعلام ،كمعلقاً رياضياً في قنوات النيل بين 1998 و2003، كما عمل في إذاعة الشباب والرياضة، وفي تلفزيون قطر عام 2003،كان لاعباً منذ صغره ولكنه اعتزل بعد تعرضه لإصابة قطع في الرباط الصليبي بعمر 11 عاماً،حاصل على بكالوريوس في الإعلام عام 1987 من “جامعة القاهرة”.

تعليق 1
  1. […] مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا منقولة على قناة بي إن سبورتس 4، بشكل حصري لمشاهدي الوطن […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.