بسبب الخلافات العائلية .. كشف حقيقة فيديوا ” اختطاف طفل ” بكفر الشيخ

1

أشعل فيديوا متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” يوتيوب ” ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا حيث تتضمن الفيديو اختطاف طفل بدسوق بمحافظة كفر الشيخ بواسطة جده لوالده والتعدي بالضرب المبرح على الطفل .

 

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف لغز ذلك الفيديوا واوضحت التحريات أنه كانت هناك خلافات عائلية بين الطرفين ” جد الطفل ، ونجلته ” والطرف الثاني ” أحد الأشخاص ونجله ” مقيمين بدسوق بكفر الشيخ .

بينما أفاد المتهم أثناء مواجهته بالواقعة أقر بارتكاب الواقعة بسبب وجود خلافات زوجية بين كلا من نجلة الأول ونجل الثاني فقام الطرف الثاني ” جد الطفل المشار إليه للأب ” على أثرها باختطاف الطفل وقام بضربه انتقاما من والداته .

الجدير بالذكر أنه تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وتم إخلاء سبيل الطرفان عقب عرضهما على النيابة العامة .

علاوة على ذلك أنه تم ضبط ” طالبة _ شقيقها ” مقيمان بذات القرية لقيامهما بترويج الفيديو على خلاف الحقيقة حيث قاما بتبرير موقفهما بأنهما قاما بذلك للضغط على والد الطفل لإعادته لوالدته وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما .

كما شهدت محافظة كفر الشيخ أيضا قبل أمس واقعة مفجعة حيث أقدم شاب على الانتحار وذلك بشنق نفسه داخل منزله بقرية نايف عماد التابعة لمركز سيدي سالم المركزي .

تلقى مدير أمن كفر الشيخ اللواء خالد عزب بلاغ يفيد بمصرع شاب شنقا إثر انتحاره داخل منزله بقرية نايف عماد التابعة لمركز سيدي سالم المركزي .

في سياق متصل انتحر الشاب بسبب مروره بأزمة نفسية و ضغوطات مما أثرت عليه بالسلب فأقدم على الانتحار لكي يتخلص من حياته بشكل نهائي .

 

على الفور انتقل رجال الشرطة لمحل البلاغ وأوضحت التحريات أن المتهم قام بشنق نفسه داخل منزله مما أسفر عن وفاته في الحال. .

 

 

تعليق 1
  1. […] نتائج تجربة سريرية أن لعبة فيديو مصممة من قبل شركة أكيلي الأميركية، يمكن أن تساعد […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.