إخلاء سبيل فتاة التيك توك ريناد عماد بكفالة 20 ألف جنيه 

1

 

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية إخلاء سبيل فتاة التيك توك ريناد عماد بكفالة قدرها 20 ألف جنيه ، ما لم تكن محبوسة على ذمة قضايا أخرى، حيث قامت الفتاة اليوم الثلاثاء بإنهاء كافة إجراءات إخلاء سبيلها.

ويذكر أن قامت النيابة العامة في وقت سابق بالقبض على ريناد عماد والمعروفة إعلاميًا بفتاة التيك التوك، وذلك بتهمة الإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي “التيك توك”، وتقديم محتوى وفيديوهات خادشة  للحياء وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة.

حيث تمكنت الإدارة العامة للآداب، من ضبط واحضار فتاة التيك توك في أثناء تواجدها داخل كافيه بالدقي، وذلك رصدها وهي تقوم بنشر فيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي ” تيك توك” تعمل على نشر الفسق في المجتمع وضد سلوكيات الأسرة المصرية.

وبالتحقيق مع المتهمة اعترفت بقيامها بتصوير هذه الفيديوهات مقابل أجر مادي، كما تقوم بممارسة الدعارة مع الشباب مقابل مبالغ مالية، و أكدت المتهمة أن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

على صعيد أخر فقد ألقت قوات الأمن القبض على فتاة التيك توك موكا حجازي، وذلك لنشرها مقاطع فيديو خادشة للحياء و منافية للأداب العامة عبر تطبيقات “التيك توك” و إنستجرام” و”يوتيوب”.

ومن الجدير بالذكر فقد أقرت الفتاة قيامها ببث هذه الفيديوهات بمساعدة أحد الأشخاص بتصوير تلك المقاطع بهدف تحقيق الشهرة، هذا وقد اعترفت بقيامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية .

تعليق 1
  1. […] التريند وتقليد مشاهير السخافات مشاهير  التيك توك واليوتيوب واتخاذهم […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.