مي سليم: أنا من نجمات الصف الأول.. وقمت بدور المذيعة مرة واحدة

2

كتب:إيمان السيد

 

قالت الفنانة الأردنية مي سليم، أنها تضع نفسها في تصنيف نجمات الصف الأول ،ووصفت نفسها بالممثلة والمطربة، مضيفة أنها قامت بدور المذيعة مرة واحدة.

 

وكشفت سليم لبرنامج “25 سؤال” المذاع على قناة “العربية” ، والتي تقدمه الإعلامية والصحفية السعودية سارة دندراوي، قائلة : “الجمهور من يستطيع تصنيفي من نجمات الصف الأول ،أما أنا فأعتبر نفسي منهم “، مؤكدةً أن شقيقتها ميس حمدان تحظى بشهرة كبيرة في بلاد الخليج، أما هى فمعروفة في مصر أكتر.

 

كما تحدثت عن كثرة أسباب انفصال الزوجة عن زوجها ، رافضة ذكر أي سبب، بإعتبار أن ذلك يرجع إلى أن لكل شخص أسبابه الخاصة .

 

وتشارك الفنانة مي سليم في فيلم”200 جنية”،والتي انتهت من تصوير معظم مشاهدها فيه مع المخرج محمد أمين، حيث صورت عدد من المشاهد بعد عودتها من دبي التي قضت فيها أجازة قصيرة، وذلك قبل عودتها لتصوير دورها فى الفيلم.

 

فيلم “200 جنيه” يعتمد على البطولة الجماعية بمشاركة عدد كبير من النجوم، وهم: إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبد العزيز، دينا فؤاد، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدنى، محمود حافظ، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

جدير بالذكر أن آخر أعمال مى سليم فى السينما، فيلم “محمد حسين” الذى تم عرضه فى عام 2019، من بطولة محمد سعد ومى سليم وفريال يوسف وويزو وبيومى فؤاد وسمير صبرى، ومحمد ثروت وأحمد صيام وحمدى الوزير، ومن تأليف شريف عادل وإخراج محمد على، وتدور الأحداث حول سائق يتعرض لكثير من المواقف الكوميدية التى تؤثر فى شخصيته وفى حياته بشكل عام.

2 تعليقات
  1. […] المذيعة الرياضة مي حلمي زميلها المذيع تامر شلتوت، بعد نشره […]

  2. […] صعيد متصل عبّرت الفنانة الأردنية نداء شارارة في الآونة الأخيرة عن إنزعاجها من تعليق أحد […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.