ميريام فارس تشارك تامر حسني إحياء حفل غنائي في أبوظبي بعيد الأضحى

0
  • كتب:علي الشيخ 

تشارك المطربة ميريام فارس، تامر حسني، في إحياء حفل غنائي في مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات، يوم الجمعة الموافق 23 من شهر يوليو الجارى، رابع أيام عيد الأضحى، وذلك ضمن الحفلات التي يحيها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية بمناسبة الصيف وعيد الأضحى.

وفي سياق متصل روجت فارس، عن فيلمها الوثائي الذي يعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية ويحمل اسم “ميريام فارس غدارة يا دنيا”.

وتتناولت في الفيلم الذي مدته ساعة و11 دقيقة عن معاناتها في حملها خلال العزل بسبب فيروس كورونا ومراحل تحضير ألبومها السادس الذي من المقرر أن يصدر قريباً ويتضمن 10 أغنيات بلهجات مختلفة.

تامر حسني وميريام فارس
تامر حسني وميريام فارس

وظهرت في الإعلان الدعائي للفيلم أثناء حملها بطفلها الثاني وتعلق الزينات من أجل جلسة تصوير خضعت لها برفقة زوجها ونجلها الأكبر جايدن.

وطرحت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، مؤخرًا، أغنية “غدارة يا دنيا” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والاغنية من كلمات رولا فارس، ألحان وميكس وليد المسيح، وتوزيع إدريس روشيش.

يذكر أن الفنانة ميريام فارس قدمت خلال شهر رمضان الماضي أغنية جديدة فى أحد الإعلانات التى ظهرت فيها برفقة الفنان أسر ياسين وتمكنا من تحقيق نجاح كبير حيث لايزال الجمهور مرتبط بالأغنية حتى الأن.

ويعيش الفنان تامر حسنى حالة من السعادة بعد تحقيق فيلم “مش أنا” نجاحا كبير على مستوى الإيرادات،فيلم “مش أنا” فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا.

وتدورأحداثه حول “حسن” الذى يُصاب حسن غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.