تعرف على سبب احتساب الهدف الثالث في مرمى المقاصة لـ محمد شريف؟ اتحاد الكرة يوضح

0
  • 🖊️ إبراهيم المريودي

تغلب النادي الأهلي على نظيره مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف ،في المباراة التي جمعتهما أمس على إستاد الجيش ،بإدارة الحكم محمد عاشور، حيث سجل محمد شريف هاتريك.

سجل أهداف الأهلي كل من محمد شريف ، و محمد مجدي قفشة بالدقائق 39، 62، 75، 90، فيما جاء هدف المقاصة الوحيد عن طريق أحمد مودي من ضربة جزاء في الدقيقة 34.

وبهذا الفوز يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة، بعد خوض 23 مباراة بواقع 15 فوزا، و6 تعادلات، وخسارتين، فيما يحتل المقاصة المركز الثامن برصيد 37 نقطة، بعد خوض 28 مباراة، بواقع 10 فوز، و7 تعادلات، و11 خسارة.

من جانبه أكد مسئولو لجنة الحكام باتحاد الكرة ، أن الحكم محمد عاشور ،إحتسب هدف محمد شريف الذي سجله المدافع بالخطأ في مرماه لصالح مهاجم الأحمر .

كما أوضح مسئولو لجنة الحكام أن اللائحة تنص على احتساب الهدف للمهاجم إذا اصطدمت الكرة بالمدافع ثم سكنت المرمى ، أما إذا وضع المدافع الكرة بالخطأ في مرماه يحسب الهدف باسمه وليس باسم المهاجم .

في سياق متصل يواجه النادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي في الجولة 32 ببطولة الدوري الممتاز، يوم 20 أغسطس المقبل، في تمام الساعة 9 مساء علي استاد

الإسكندرية، وذلك بعد إعلان اتحاد الكرة مواعيد المباريات المتبقية في الدوري العام .

 

وتخطى محمد شريف أشرف بن شرقى لاعب الزمالك في الصراع على صدارة هدافى الدورى المصري ووصل للصدارة برصيد 15 هدف، بعد تسجيله هاتريك في مرمى المقاصة.

ووصل محمد شريف إلى الهدف 15 في المركز الثانى في ترتيب هدافى الدورى المصري متساويا مع أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلى المعار إلى فريق سيراميكا ويمتلك في جعبته 15 هدفا أيضا بينما جاء بن شرقى في المركز الثالث برصيد 12 هدفا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.