رامي صبري يتلقى عزاء شقيقه في منزل الأسرة

0

كتب: إيمان القرم

نشر الفنان رامي صبري عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك موعد عزاء شقيقه، وعلق قائلًا “تتلقى الأسرة غدًا عزاء أخي وحبيبي كريم صبري بمنزلها بالشيخ زايد نظرًا للظروف الحالية “.

من جانبه شارك عدد كبير من النجوم وصُنّاع الموسيقى في تشييع جثمان المطرب كريم صبري ، وذلم بمسجد الشرطة بالشيخ زايد ، وتم دفنه بمقابر أكتوبر على طريق الواحات.

يُذكر أن كريم رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد غرقًا في مياه ترعة المريوطية، بينما أعلنت خبر وفاته الفنانة شذى، عبر تطبيق مشاركة الصور والفيديوهات “إنستجرام “، وكتبت ” البقاء والدوام لله، كريم صبري، شقيق أخويا وصديقي رامي صبري في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. مفيش كلام نافع يتقال والله.. غير إن كريم حقيقي زي ما بيتقال كان ابن موت.. الله يرحمك يا كريم ويصبر أهلك وأصحابك يا رب” .

فى سياق متصل أمرت النيابة في مصر بدفن المتوفى، بعد ورود تقرير طبي وافٍ عن أسباب الوفاة، طالبة التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن غرفة عمليات الجيزة قد تلقت بلاغًا بغرق شخص في ترعة بمنطقة أبو النمرس، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، حيث تبيّن أن الضحية كان يخضع للعلاج داخل مصحة علاجية بمنطقة الحادث، وأنه حاول الهروب وأثناء محاولة العاملين بالمصحة اللحاق به قفز فى ترعة، ولأنه لا يجيد السباحة غرق ولقي مصرعه.

من ثم تبين من تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتوفى هو “كريم” شقيق الفنان رامي صبري، عمره 34 عامًا، وهرب بعد يوم واحد فقط من إيداعه بالمصحة.

كما أفاد الموزع الموسيقي محمد شفيق في تصريحه، أن كريم صبري، كان قبل رحيله مساء أمس قد انتهى من إعداد 90 في المائة من أغاني ألبومه الغنائي، مشيرًا إلى أن كل صُنّاع الألبوم قرروا استكمال مراحل تنفيذ الأغاني لتحقيق حلم الصديق .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.