انا اتدمرت.. الموزع محمد شفيق ينعى شقيق الفنان رامي صبري

0

نعى الموزع محمد شفيق، شقيق الفنان رامي صبري الذى توفى منذ ساعات قليلة، وذلك بعد أن غرق في ترعة المريوطية حيث ألقى بنفسه هناك هربا من مصحة لعلاج الإدمان.

وكتب محمد شفيق، من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : “كده تمشي و تسيبني بعد ما كنا بننام علي سرير واحد و نشتغل و نحلم سوا؟ .. كده تمشي و تسيب اخوك؟! .. يعني انت مش جايلي بكره زي ما كنا متفقين؟؟ .. مش هنبات سوا تاني؟ طب و شغلنا و اغانينا؟ كله راح؟ احلامنا سوا اترمت كده؟؟”.

وتابع قائلاُ :”انا لله و انا اليه راجعون .. اللهم اغفر له و ارحمه و اعف عنه و اكرم منزله”.. اللهم أبدله داراً خيراً من داره و أهلاً خيراً من أهله اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود .. انا اتدمرت بعد الخبر ده”.

وتوفى كريم صبري شقيق الفنان رامي صبري وذلك بعد أن غرق في ترعة المريوطية حيث ألقى بنفسه هناك هربا من مصحة لعلاج الإدمان .

 

تفاصيل واقعة الغرق:

تلقت غرفة النجدة بلاغا بغرق شاب في ترعة المريوطية بـ البدرشين ، انتقلت على الفور قوات الامن وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة الشاب وتم اخطار اسرته.

وأفادت التحريات بإشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الادارة العامة للمباحث والعميد احمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة ان المتوفى مدمن وتم إدخاله لمصحة لعلاج الإدمان بمدينة البدرشين أمس.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

في جانب آخر طرح النجم رامى صبرى أحدث أغانيه على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتى تحمل اسم “انتى بتهزرى”، من كلمات تامر حسين، وألحان شادى حسن، وتوزيع جلال الحمداوى.

ونجح الثلاثى رامى صبرى وتامر حسين وجلال الحمداوى في أكثر من أغنية منها “القضية مكملة” و”خطيرة” وغيرها من الأغانى.

واحتفل مؤخرا رامى صبرى، بتخطى أغنية “أهد الدنيا” 50 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعلق قائلاً على إنستجرام: “أغنية “أهد الدنيا” تتخطى 50 مليون مشاهدة على يوتيوب.. شكرًا لكل جمهوري في العالم”.

أغنية “أهد الدنيا” تم تصويرها في لبنان وأخرجها فادى حداد وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع جلال الحمداوى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.