إلزام أحمد عز بدفع 41 ألف جنيه إسترليني مصروفات دراسية لتوأم زينة

0

قضت محكمة مستأنف الأسرة بالتجمع الخامس، اليوم الأحد، رفض الإستئناف المقدم من الفنان أحمد عز وإلزامه بدفع 41 ألفا و700 جنيه استرليني قيمة المصروفات الدراسية لتوأم زينة عن العامين الدراسيين 2018- 2019، و2019- 2020.

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر قد قضت بإلزام عز بدفع مبلغ 41 ألفا و700 جنيه استرليني قيمة المصروفات الدراسية لتوأم زينة ودفع 42 ألف و350 جنيها قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة، وعقب إصدار الحكم تقدم أحمد عز باستئناف على الحكم.

كانت الفنانة زينة قد أقامت دعوى تطالب فيها بمصروفات دراسية من الفنان احمد عز، وقدم معتز الدكر، دفاع زينة، خلال نظر الدعوى في أول درجة مذكرة تحتوي على أجر “عز” في فيلم الممر وأبوعمر المصري والحملات الإعلانية التي يقوم بها.

يذكر أن الفنانة زينة أعلنت عن انجابها التوأم “عز الدين وزين الدين” في عام 2014 بعد عودتها من أميركا، معلنة أن والدهما هو الفنان احمد عز، إلا أن عز لم يعلن عن تلك الزيجة، التي تمت لمدة 6 أشهر فقط في عام 2011، الأمر الذي دفع زينة لإقامة دعوى ضده أمام محكمة الأسرة لإثبات نسب توأمها له، مستعينة بعقد زواجهما، وفي 25 يونيو 2015 قضت محكمة الأسرة المصرية، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة للفنان أحمد عز بصفته والدهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.